هداية ملاك تتوج بذهبية بطولة روسيا للتايكوندو - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هداية ملاك تتوج بذهبية بطولة روسيا للتايكوندو

الشروق
نشر في: الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 6:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 سبتمبر 2018 - 7:08 م

توجت هداية ملاك لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو بالميدالية الذهبية خلال اليوم الثاني لمنافسات بطولة روسيا المفتوحة G1 والتي تقام خلال الفترة من 3 إلى 6 خلال الشهر الجاري.

و حصدت هداية الميدالية الذهبية بعد فوزها في المباراة النهائية على اللاعبة الروسية بولينا خان بنتيجة ١٢-٣، و كانت اللاعبة أفتتحت مشوارها في البطولة بالفوز على اللاعبة الروسية فاليريا موكيفا بنتيجة ٢٦-٨ في دور الثمانية، ثم هزمت اللاعبة الروسية يوليا ميوتس بنتيجة ٩-٦ في دور نصف النهائي.

وخاضت هداية برنامج تدريبي خاص بتمويل الرعاة و بموافقة اللجنة الفنية للإتحاد المصري للتايكوندو، حيث  بدأت برنامجها التدريبي شهر يونيو الماضي بخوض فترة اعداد لمدة شهرين مع المنتخب الصربي تحت قيادة المدير الفني للمنتخب الصربي جوفيك دراجن، أحد اساطير رياضة التايكوندو في العالم، كما خاضت هداية معسكر دولي في مدينه فيرنشكيا بانيا في الفترة من ١٢ و حتى ٢٦ أغسطس.

و تعد هذه الميدالية ذات أهمية كبرى لهداية قبل خوض منافسات بطولة الجائزة الكبرى  تايوان G4 المقررة في الفترة من ١٩ إلى ٢١ سبتمبر في الصين.

و تسعى البطلة المصرية لحصد المزيد من النقاط من أجل تحسين تصنيفها الأوليمبي في الوزن الجديد الذي بدأت خوض المنافسات فيه العام الماضي.

وكان عبد الرحمن خلف لاعب المنتخب حقق الميدالية الذهبية لوزن 78 أمس الثلاثاء، بعد أن  فاز في المباراة النهائية على الأردني فهد صبيحي بنتيجة 22/14.(إقرأ التفاصيل).

و يقود الفريق فنيًا تامر صلاح، و يرأس البعثة محمد منير عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو و المشرف على المنتخب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك