خاص لـ ‹الشروق›.. رزاق أوموتويسي يتحدث عن صفقة أكينيولا في الزمالك - بوابة الشروق
الأحد 27 نوفمبر 2022 7:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

خاص لـ ‹الشروق›.. رزاق أوموتويسي يتحدث عن صفقة أكينيولا في الزمالك

أمير نبيل
نشر في: الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 6:24 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - 6:24 م

لا تزال جماهير نادي الزمالك تتعلق أذهانها بعدد من المحترفين الأجانب الذين دافعوا عن ألوان القميص الأبيض خلال سنوات مضت، وتركوا انطباعا جيداً.

ويحمل تاريخ الأجانب في الزمالك، أسماءً عديدة من المتألقين بدءاً من الغاني كوارشي والنيجيري إيمانويل أمونيكي، ثم المالي إسماعيلا كوليبالي، مرورا بالغاني أولي كواي جونيور، والبوركيني عبدالله سيسيه.

من بين من لعب في صفوف الزمالك فترة قصيرة لكنه ترك انطباعا جيداً، البنيني رزاق أوموتويسي، الذي ارتدى القميص الأبيض قبل أكثر من 10 سنوات في فترة المدير الفني المخضرم حسن شحاتة وتشارك الهجوم الزملكاوي مع عمرو زكي وقدم الثنائي أداءً مميزاً.

رزاق الذي امتاز بالسرعة والقوة البدنية لا يزال يذكر الزمالك جيدا، وزاد ارتباطه بالأبيض مع انضمام مواطنه سامسون أكينيولا لاعب كاراكاس الفنزويلي السابق.

وتحدث رزاق لـ "الشروق" عن انضمام أكينيولا للزمالك حيث أكد أنه قرار جيد من الإدارة الحالية مشيرا إلى أنه لاعب ممتاز وسيفيد الأبيض كثيرا.

وعن ارتباط جماهير الزمالك به رغم رحيله وحرصه على استعادة الذكريات بالقميص الأبيض بين الحين والآخر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد رزاق أنه سعيد بأن يظل اسمه معروفاً لدى جماهير القلعة البيضاء، موضحاً أنه لم ينقطع عن متابعة أخبار الزمالك طوال السنوات الماضية ويتمنى له دوام التوفيق.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك