طبيب الشرقية يعترف بارتكاب الفعل الفاضح: شهوتي السبب - بوابة الشروق
السبت 31 يوليه 2021 4:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

طبيب الشرقية يعترف بارتكاب الفعل الفاضح: شهوتي السبب

محمد فرج
نشر في: الخميس 5 نوفمبر 2020 - 8:24 م | آخر تحديث: الخميس 5 نوفمبر 2020 - 8:25 م

أمرت النيابة العامة بحبس متهم بإيتائه فعلًا فاضحًا علنًا بإحدى وسائل النقل بالزقازيق، وقررت المحكمة المختصة تجديد حبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات

وذكرت النيابة في بيان لها أنها أُخطرت من معاون مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق بملاحظته صباح يوم الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر الماضي تجمعَ عدد من المواطنين بدائرة القسم، وضبطهم المتهم على إثر تحرشه بطالبة خلال استقلالهما إحدى وسائل النقل، فضبطه لعرضه على النيابة العامة.

وأوضحت النيابة أن المجني عليها شهدت في تحقيقات النيابة بنظر المتهم إليها وإيتائه أفعالًا خدشت حياءها؛ منها استمناؤه قاصدًا من ذلك التحرش بها، فاستغاثت بمن في وسيلة النقل فألقوا القبض عليه وسلموه للشرطة.

وذكرت النيابة أنها استجوبت المتهم فيما نُسب إليه من إيتائه فعلًا فاضحًا مخلًّا بالحياء علنًا، وتعرضه للغير في مكان عام بإيتاء أمورٍ إباحيَّة، فقرَّر أنه أمنى بغير إرادته نتيجة احتكاك بالمقعد الذي كان جالسًا عليه أثار شهوته، نافيًا تعرضه للمجني عليها.

وتابعت أن تحريات الشرطة أكدت إيتاء المتهم فعلًا فاضحًا علنًا، وهو استمناؤه بوسيلة النقل، وقد شاهدته المجني عليها خلال ذلك.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاة تُدعى "هـ.ا"، 19 سنة، تتهم فيه "ع.م"، طبيب بشري بجامعة الزقازيق، بالتحرش بها والاستمناء داخل سيارة ميكروباص كانت تستقلها بدائرة قسم ثانٍ الزقازيق.

تم ضبط الشاب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيق بتهمتي التحرش وممارسة فعل فاضح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك