جامعة دمنهور تنظم قوافل طبية مجانية للقرى الأكثر احتياجا بمحافظة البحيرة - بوابة الشروق
الأربعاء 17 يوليه 2024 7:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة دمنهور تنظم قوافل طبية مجانية للقرى الأكثر احتياجا بمحافظة البحيرة

قوافل طبية
قوافل طبية
دمنهور - أ ش أ
نشر في: الإثنين 6 يناير 2014 - 9:48 م | آخر تحديث: الإثنين 6 يناير 2014 - 9:48 م

قال الدكتور حاتم صلاح الدين رئيس جامعة دمنهور، إن مجلس الجامعة وافق على توصيات مجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لتنظيم قوافل طبية مجانية للقرى الأكثر احتياجا في محافظة البحيرة.

وأضاف صلاح الدين، في تصريح له اليوم، أن الجامعة ستتحمل تكلفة الحملات الطبية بما تتضمن من كشف طبي بواسطة أطباء متخصصين في جميع المجالات والتخصصات، بالإضافة إلى صرف الأدوية بالمجان لأهالي هذه القرى.

وأشار إلى أن القرى التي تم اختيارها لزيارة الحملات لها هي قرى "زمزم، والبيضاء، وخربتا، ونكلا العنب، وبركة غطاس، وببيان، والنجاح، وسيف النصر، وأبوالشقاف، والكفر الجديد، والحجر المحروق".

من جانبه، قال الدكتور مجدي خليل سليمان نائب رئيس الجامعة لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، إنه تم إعداد وتنفيذ أربع قوافل طبية في الفترة من إبريل وحتى ديسمبر 2013، استفاد منها نحو 1549 من أهالي محافظة البحيرة، لافتا إلى أن الجامعة قامت بتوفير الأطباء المتخصصين والدواء اللازم لهم في تخصصات أمراض الباطنة والقلب وأمراض الكبد والنساء والتوليد والأطفال والحميات، وذلك حرصا من الجامعة على الاهتمام بصحة مواطنى محافظة البحيرة وتقديم كافة سبل الدعم المتاحة لهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك