المؤبد لـ«براد سكاكين» لإدانته بقتل سائق «توكتوك» وسرقته عنوة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤبد لـ«براد سكاكين» لإدانته بقتل سائق «توكتوك» وسرقته عنوة في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 6 مارس 2019 - 1:08 ص | آخر تحديث: الأربعاء 6 مارس 2019 - 1:08 ص

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي، أمس الثلاثاء، براد سكاكين يدعى "ك.ع.أ" 32 عامًا، بالسجن المؤبد؛ لإدانته بقتل "ع.ع.ال" سائق "توكتوك" عمدًا بسلاح أبيض "سكين" وسرقته عنوة، في القضية رقم 38214 لسنة 2017 جنايات قسم شرطة الدخيلة.

تعود وقائع القضية إلى تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد إبلاغه من أهالي مساكن طلعت مصطفى في منطقة العجمي، بإصابة المجني عليه بطعنة نافذة بسلاح أبيض أودت بحياته.

وبانتقال ضباط المباحث إلى موقع البلاغ، تبين قيام المقضي بحقه باستيقاف المارة وسرقتهم بالإكراه، مستخدما سلاح أبيض "سكين"، وعندما شاهد المجني عليه اصطحبه بالقوة تحت تهديد السلاح، حيث وضعه على رقبته داخل "توكتوك" الخاص به، محاولا الاستيلاء على متعلقاته عنوة.

وأضافت التحريات أنه وعندما إستغاث المجني عليه بالأهالي قام المتهم بقتله، وبإلقاء القبض عليه تم عرضه على النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن إحالته إلى محكمة الجنايات؛ حيث أصدرت حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: مصطفى قايد الحميلي، وهشام محمد عبدالظاهر، وأمانة سر كريم الجنادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك