الزمالك: خطابنا الرجاء لعودة أحداد.. وساسي رغبته الاستمرار معنا - بوابة الشروق
الخميس 6 أغسطس 2020 11:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الزمالك: خطابنا الرجاء لعودة أحداد.. وساسي رغبته الاستمرار معنا

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 6 يوليه 2020 - 12:35 ص | آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2020 - 12:41 ص

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة خاطب الرجاء المغربي بشأن عودة حميد أحداد الذي انتهت إعارته بنهاية الموسم.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "خاطبنا الرجاء بشأن عودة أحداد لنا لأن كان لهم بند أحقية شراء ولم يفعلوه".

وأضاف: "الرجاء لم يطلب تمديد إعارة أحداد لنهاية الموسم، وعرضت أحداد على باتريس كارتيرون ووافق على عودته للفريق ولديه رغبة في ذلك، وننتظر رد الرجاء". وأكمل: "مرتضى منصور مهتم بملف تجديد عقود اللاعبين ويريد إنهاء الأمور مع كل لاعب شخصيا لإشعارهم بالتقدير سنعلن من جدد ومن لم يجدد خلال هذا الأسبوع، نجدد بعض العقود السارية من أجل اللاعبين ومحاولة تقديرهم ماديا".

وتابع: "فرجاني ساسي لاعب محترم وتشعر أنه من ناشئي الزمالك، وعلاقته بكل اللاعبين رائعة ويساعدهم جميعا، الطرفين لديهم الرغبة في الاستمرار ويتبقى فقط توقيت جعل ذلك الأمر رسميا".

واستكمل: "متفقين مع كارتيرون على احتياجات الفريق منذ فترة طويلة، وهما اثنين لاعبين من أصل الـ 5 الذين أعلن رئيس النادي مرتضى منصور عن الاتفاق معهم، الأمور منتهية تماما مع هذين اللاعبين وناديهما الأمر حسم بنسبة مؤكدة".

وأتم: "أما بالنسبة للثلاثة لاعبين الآخرين، فهم احتياجات مرتبطة بالخطط قصيرة المدى للفريق، ولم نتناقش بشأنهم بعد ولن نعقد الكثير من الصفقات هذا الصيف، على الأكثر 5 صفقات، والأولوية تدعيم المراكز الناقصة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك