عقوبات منتظرة على لاعبي توتنهام بسبب سفرهم إلى البرازيل رفقة منتخب الأرجنتين - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عقوبات منتظرة على لاعبي توتنهام بسبب سفرهم إلى البرازيل رفقة منتخب الأرجنتين

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 6 سبتمبر 2021 - 4:13 م | آخر تحديث: الإثنين 6 سبتمبر 2021 - 4:13 م

تتجه إدارة نادي توتنهام الإنجليزي لتوقيع عقوبة على الثنائي الأرجنتيني كريستيان روميرو وجيوفاني لو سيلسو، بمجرد عودتهما إلى لندن هذا الأسبوع، بسبب سفرهما إلى البرازيل بدون إذن النادي.

ووفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية فإن لو سيلسو وروميرو لم يحصلا على إذن من النادي اللندني، بالسفر رفقة بعثة الأرجنتين إلى البرازيل.

وأشارت إلى عزم إدارة توتنهام، على توقيع عقوبة مغلظة على الثنائي الأرجنتين بسبب تجاهل النادي والسفر دون إذن، رغم وجود اتفاق جماعي بين أندية البريميرليج على عدم السماح للدوليين بالسفر إلى بلدان القائمة الحمراء بسبب كورونا.

وكان الثنائي ضمن 4 لاعبين تسببوا في إلغاء مباراة البرازيل ضد الأرجنتين، أمس الأحد، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتوقفت المباراة بعد بدايتها بنحو 7 دقائق، بعد اقتحام مسؤولون من وزارة الصحة البرازيلية للملعب، مطالبين بخروج 4 لاعبين من منتخب الأرجنتين لضرورة تواجدهم في الحجر الصحي. وفقا لقانون التعامل مع القادمين من الدوري الإنجليزي.

ولن يقتصر الأمر على الثنائي الأرجنتيني، حيث أن الكولومبي دافينسون سانشيز قد يوقع عليه غرامة مالية بسبب انضمامه لمعسكر منتخب بلاده.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك