إعلامي أردني: علاقة مصر بالمملكة الهاشمية أكبر من أي حدث فردي.. والقضاء سينتصر للحق - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعلامي أردني: علاقة مصر بالمملكة الهاشمية أكبر من أي حدث فردي.. والقضاء سينتصر للحق

جانب من الفيديو المنتشر للاعتداء على أحد العمال المصريين
جانب من الفيديو المنتشر للاعتداء على أحد العمال المصريين
محمود محمد علي
نشر في: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 5:03 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 5:03 ص

قال الإعلامي الأردني هاني البدري، إن علاقة البلدين قوية ومترابطة وأكبر من أن تصور في حادث فردي لأحد النواب الأردنيين وهو يعتدي على عامل مصري، مؤكدًا أن القضاء الأردني لا يفرق بين أحد، وأن العامل سيرد له حقه كاملًا.

وأضاف «البدري» خلال ماخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الاثنين، أن الإعلام الأردني تعامل مع قضية العامل المصري، وكأنه مواطن أردني ضاع حقه دون النظر لجنسيته المصرية، لافتًا إلى حب الشعب الأردني للمصريين وحسن معاملتهم لهم.

وأوضح أن التصرف الذي قام به النائب الأردني فردي، ولا يعبر عن الشعب الأردني مطلقًا، متابعًا: «نحن نتكلم مصري في الأردن أكثر منكم، وثقافتنا مصرية، فنحن شعبين متجاورين متحابين وأكبر من أن يفسد هذه العلاقة حدث فردي».

وأشار إلى أن الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، أول حاكم عربي يزور مصر بعد ثورة 30 يونيو، ليقدم دعم بلاده للشعب المصري.

وانتشر مقطع فيديو يظهر فيه النائب الأردني زيد الشوابكة، و3 من أشقائه يعتدون على عامل مصري بأحد مطاعم العقبة؛ وسط استياء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين والأردنيين.

وبدوره قال النائب الأردني زيد الشوابكة، إنه لم يعتدِ على العامل المصري، بل وصفع شقيقه على فعلته، لافتًا إلى اجتزاء الفيديو من سياقه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك