نادي الصفوة بالعاشر من رمضان بعد وفاة طفلة في حمام السباحة: نلتزم الصمت - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادي الصفوة بالعاشر من رمضان بعد وفاة طفلة في حمام السباحة: نلتزم الصمت

فاطمة علي
نشر في: الخميس 6 أكتوبر 2022 - 11:12 م | آخر تحديث: الخميس 6 أكتوبر 2022 - 11:12 م
أصدر مجلس إدارة نادي الصفوة الرياضي في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، قبل قليل، بيان بشأن واقعة وفاة طفلة أثناء حضور تدريب السباحة في حمام سباحة النادي.

وقال بيان نادي الصفوة الرياضي: السادة أعضاء الجمعية العمومية لنادي الصفوه الكرام، مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية ملتزمة الصمت في واقعة وفاة ابنتنا هنا وائل ياسر، نرجو من سيادتكم التريث في إبداء آرائكم لحين الانتهاء من التحقيقات، وكلنا ثقه في جهات التحقيق ووعيكم الكامل في هذا الشأن.. رحم الله الشهيدة هنا وائل ياسر، داعين المولى عز وجل أن يلهمنا ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وتلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الهلال الأخضر بالعاشر من رمضان، بوصول الطفلة هنا وائل یاسر، 8 سنوات، مقيمة في مدينة العاشر من رمضان، جثة هامدة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث وفاة الطفلة أثناء حضورها تدريب للسباحة في نادي الصفوة الرياضي بالعاشر من رمضان، فيما تبين من المعاينة الأولية للجثة من جانب مفتش الصحة حدوث الوفاة جراء إسفكسيا الغرق وعدم ملاحظة ما يشير إلى وجود شبهة جنائية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم في قسم شرطة أول العاشر من رمضان وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وقررت حبس المدرب واثنين من المساعدين لمدة 4 ايام على ذمة التحقيق بتهمة الإهمال.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك