فيديو.. طارق الخولي: تقديم صورة حضارية لمصر والترويج السياحي أهم مكاسب منتدى الشباب - بوابة الشروق
الجمعة 27 نوفمبر 2020 9:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

فيديو.. طارق الخولي: تقديم صورة حضارية لمصر والترويج السياحي أهم مكاسب منتدى الشباب

نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 1:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 1:42 م

أشاد النائب طارق الخولي، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بالنسخة الثانية من منتدى شباب العالم، المنعقد بمدينة شرم الشيخ.
وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الورد»، الذي يعرض على فضائية «ten»، صباح الثلاثاء، إن «الأيام التي عشناها في النسخة الثانية من المنتدى هي من أروع الأيام»، مضيفًا: «المنتدى يعكس صورة الحضارية المصرية، وقدرة الدولة على احتضان الحوار بين شباب العالم».
وأوضح أن «هناك 5000 شاب من 160 دولة في المنتدى، يتطلعون لغد أفضل ومستقبل مشرق»، مضيفًا: «الهدف من المنتدى هو إجراء حوار لتجنب صراعات الماضي، وأخطاء الأجيال السابقة، وصناعة مستقبل جيد».
وأضاف أن «هناك العديد من المكاسب لهذا المنتدى، أهما تقديم صورة حضارية مصر، والترويج السياحي، ووضع رؤية أمام العالم لحل المشكلات ومواجهة التحديات المختلفة المحيطة بنا».
وأشار إلى أن «المنتدى لا يقتصر على الحوار فقط، بل سيتم الخروج بتوصيات، وسيتم تنفيذها من قبل صناع القرار؛ لمعالجة كافة القضايا».
وتختتم فعاليات النسخة الثانية من منتدى شباب العالم، المنعقد بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة أكثر من 5000 شاب من مختلف دول العالم، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أن استمرت فعالياته على مدار الثلاثة أيام الماضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك