محمد نور وملك قورة يحتفلان بالعرض الخاص لفيلم الحب بتفاصيله - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد نور وملك قورة يحتفلان بالعرض الخاص لفيلم الحب بتفاصيله

مصطفى الجداوي
نشر في: الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 4:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 4:26 م

احتفلت أسرة فيلم "الحب بتفاصيله"، بإطلاق العمل بدور العرض السينمائي أمس، بحضور مجموعة من أبطاله.

وحضر العرض الخاص للفيلم كل من "محمد نور، وملك قورة، كريم الحسيني، مادلين طبر، مصطفى عباس، والشاعر أحمد علاء، والموزع زووم، والمنتج هيثم حسن، والمنتج الفني أحمد بجة، والمخرج محمد حمدي، وأيضا حضر المطرب حاتم فهمي".

وحرص النجم مصطفى قمر على الحضور، وأضاف أجواء من البهجة، كما حرص على تهنئة محمد نور على الريد كاربت، وغناء "شوفتوا القمر" مع نور، الأغنية الدعائية للفيلم والتي تعد دويتو بينهم.

وأشاد الفنان محمد نور بالطفل أدهم حسن، والذي ظهر معه في أحداث الفيلم، مؤكدا أنه سيكون موهبة مميزة في عالم الغناء والتمثيل.

هذا بجانب حضور والدة الفنان محمد نور للعرض الخاص للفيلم؛ لدعمه ومساندته في مثل هذا اليوم، أيضا حضور أسرة كريم الحسيني، وتواجد زوجته وأولاده.

وحرص مجموعة من أصدقاء محمد نور، على التواجد في العرض الخاص لتهنئته على هذا العمل، والاحتفال بنجاحه، ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنانة "مروة نصر وزوجها المنتج محمد علام، وإلهام عبدالبديع، وزوجها الملحن وليد سامي، والطفل محمد أسامة نجم الغزالة رايقة".

وتدور أحداث الفيلم في إطار الرومانسية، ويحتوي على العديد من الأغاني الرومانسية التي تناسب أحواء الفيلم، حيث تدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

جدير بالذكر أن فيلم "الحب بتفاصيله"، بطولة "محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسي، أحمد بجة، كريم الحسيني، محمد غنيم، مصطفى عباس، كاريمان، الفنانة اللبنانية ميساء عطالله، دينا هلال، ناردين عبدالسلام"، والفيلم إنتاج شاكر بن يحمد وهيثم حسن، وتأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي، وإخراج محمد حمدي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك