استجابة للأهالي.. محافظ المنوفية يوافق على تطوير وحدة صحية سبك الضحاك - بوابة الشروق
الإثنين 3 يونيو 2024 7:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استجابة للأهالي.. محافظ المنوفية يوافق على تطوير وحدة صحية سبك الضحاك

مروة حماد
نشر في: الثلاثاء 7 مارس 2023 - 4:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مارس 2023 - 4:15 م

 

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، انتظام العمل بوحدة صحة الأسرة بسبك الضحاك، كما استفسر من مديرة الوحدة عن نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي استجابة فورية لمناشدة الأهالي، وافق محافظ المنوفية على أعمال توسعة ورفع كفاءة الوحدة الصحية لتشمل إقامة طابق ثاني مزود بالخدمات الطبية التي يحتاجها الأهالي، مكلفا رئيس المدينة بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة لإعداد مقترح للأماكن غير المستغلة بالوحدة من أجل إضافة أجنحة للغسيل الكلوي والمعامل والأشعة؛ للارتقاء بالخدمات المقدمة للأهالي، مشيرا إلى أنه جاري التنسيق مع وزارة الصحة لإنشاء مستشفى مركزي بسبك الضحاك لخدمة الأهالي والقرى المجاورة.

والتقى محافظ المنوفية بعدد من المواطنين للاستماع إلى شكواهم ومطالبهم، وعلى الفور وجه رئيس المدينة بسرعة التواصل معهم ووضع الحلول المناسبة لهم بالتنسيق مع الجهات المعنية والعرض عليه.

ويستكمل محافظ المنوفية جولته الميدانية الموسعة، حيث تفقد محطة معالجة سمادون، ومشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرية سبك الأحد، الأعمال الإنشائية لموقف سيارات الأجرة الجديد، ومدرسة التمريض بمستشفى أشمون العام، وكذا معرض أهلا رمضان بمدينة أشمون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك