موسيماني: الفوز على الاتحاد أراح الأعصاب.. وصلاح محسن أفسد خطتي لقفشة - بوابة الشروق
الإثنين 14 يونيو 2021 1:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

موسيماني: الفوز على الاتحاد أراح الأعصاب.. وصلاح محسن أفسد خطتي لقفشة

محمود باهي
نشر في: الجمعة 7 مايو 2021 - 12:56 ص | آخر تحديث: الجمعة 7 مايو 2021 - 12:57 ص

تنفس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهل الصعداء بعد الفوز على الاتحاد السكندري 2-1 مساء الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري.

قال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "لقد استراحت الأعصاب بهذا الفوز، تجاوزنا فترة صعبة، لعبنا جيدا ولكن لم نحقق الفوز، أحيانا الأداء الجيد لا يساعدنا، طالما لم نحقق الفوز بل يكسر الثقة".

وأضاف "سجلنا هدفين في وقت مبكر أمام الاتحاد، وللأسف لم يحتسب الهدف الثالث، لكن عرفنا نفوز بالمباراة، فهو أمر مهم نفسيا، لأنه عند التقدم بهدفين تزداد ثقة اللاعبين وتؤدي بأريحية ويمنح الجهاز الفني الفرصة لإجراء تبديلات ليست تكتيكية".

وأوضح المدير الفني للأهلي "ياسر إبراهيم أدى بشكل جيد ولم يكن هناك حاجة لاستبداله، لكن أيمن أشرف بعيد عن المباريات منذ فترة وكان مهما إشراكه قبل مرحلة مهمة سنلعب خلالها ضد الزمالك وصن داونز ونهضة بركان، هذا التبديل كان في حساباتنا مهما كانت نتيجة المباراة ضد الاتحاد".

وكشف أيضا "نفس الأمر بالنسبة لمحمد هاني، ولكن تفاديا لإيقافه قبل مباراة الزمالك". واستطرد "إشراك مروان محسن وصلاح محسن أمر جيد، ومنبهر بمستوى محمود وحيد خاصة في الشوط الثاني، وكذلك السولية وديانج أدى مباراة كبيرة".

وكشف بيتسو "كان من المفترض أن استبدل قفشة، لكن صلاح محسن أصيب، وأفسد خطة إراحة قفشة، لتخفيف الحمل عليه، أما طاهر محمد كلما شارك بديلا يؤدي بشكل جيد".

ولفت "حسين الشحات طلب عدم استكمال اللقاء، لذا أشركت محمد شريف مكانه آخر ربع ساعة، ولحسن الحظ أن النتيجة كانت لصالحنا، وإلا لكان سألني أحدكم لماذا يجلس محمد شريف هداف الفريق على مقاعد البدلاء؟".

وأتم موسيماني "كل هذه القرارات والتبديلات بسبب جدول المباريات المزحم، لكنني أحبطت بسبب الهدف الذي سجله الاتحاد السكندري، لأنه يعني أننا فقدنا تركيزنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك