مجموعة العربى تكرم ابنة أحد العاملين بعد تحقيقها أولى الجمهورية فى الثانوية العامة - بوابة الشروق
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 11:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


مجموعة العربى تكرم ابنة أحد العاملين بعد تحقيقها أولى الجمهورية فى الثانوية العامة


نشر في: الجمعة 7 أغسطس 2020 - 7:04 م | آخر تحديث: الجمعة 7 أغسطس 2020 - 7:04 م

كرمت مجموعة العربى الطالبة علا أحمد سعد ابنة محافظة القليوبية نجلة أحد أبناء مجموعة العربى العاملين والحاصلة على المركز الأول فى الثانوية العامة على مستوى الجمهورية شعبة أدبى
وكان فى استقبالها المهندس محمد العربى، الرئيس التنفيذى لمجموعة العربى، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وأعرب المهندس محمد العربى، الرئيس التنفيذى لمجموعة العربى، عن فخره واعتزازه بحصول الطالبة علا على المركز الأول على مستوى الجمهورية، موجها التهنئة لوالدها على تفوقها الذى يفتخر به كل من ينتمى لمجموعة العربى، قائلا سعادتى لا توصف لأن الأولى على الثانوية العامة على مستوى الجمهورية هى نجلة ابن من أبناء مجموعة العربى.
كما وجه الرئيس التنفيذى للعربى التهنئة لكل الناجحين فى الثانوية العامة على مستوى الجمهورية مؤكدا على أن التفوق لا يأتى بضربة حظ ولكن يأتى دائما بالعمل والجهد والمثابرة.
وأعربت الطالبة عن فخرها بأسرتها وخاصة والدها لمساندته ودعمه لها وتوفير جميع الأجواء المناسبة حتى حققت هذا النجاح والمركز الأول على مستوى الجمهورية.
وقالت علا: إنها ستلتحق بكلية الألسن التى طالما حلمت بالدراسة فيها ووضعت الالتحاق بها على رأس اهتماماتها وتفوقها من أجل تحقيق حلمها التى تحلم به منذ طفولتها.
فيما وجه أحمد سعد والد الطالبة وأحد العاملين بمجموعة العربى قائلا: «أشكر المهندس محمد العربى على هذه اللفتة الطيبة والتى أسعدتنى أنا وابنتى وأدخلت الفرحة فى قلوبنا، مشيرا إلى أن هذا ليس بجديد على مجموعة العربى التى دوما تقدم جميع أنواع الدعم للعاملين وأسرهم فى جميع النواحى الاجتماعية والصحية والثقافية والعلمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك