سلة الأهلي أمام سموحة في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 7:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سلة الأهلي أمام سموحة في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا

الشروق
نشر في: الأحد 7 أكتوبر 2018 - 11:43 ص | آخر تحديث: الأحد 7 أكتوبر 2018 - 12:32 م

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، نظيره فريق سموحة في نهائي تصفيات المنطقة الخامسة الإفريقية، والمقامة حاليًا بتنزانيا والمؤهلة لبطولة إفريقيا 2019 في تمام الساعة الخامسة إلا ربع.

وفاز الأهلي، على نظيره "reg" الرواندي، بنتيجة 74 / 65 ، وذلك في الدور النهائي.

بينما فاز فريق سموحة، على "هيئة مواني" كينيا 81 / 57، فى منافسات الدور نفسه.

ونجح الفريقين في حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات بطولة إفريقيا، بعدما حققوا الفوز في جميع المباريات التي خاضها ويتبقى له المباراة النهائية التي لن تؤثر نتيجتها على موقفه من التأهل.

وتضم بعثة الفريق، محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، رئيسًا لها ، وطارق خيري مديرا فنيا، وإسلام علي مدربا عاما، وأحمد الجارحي مدربا، ورضا سيد إداريا، وأحمد يحيى طبيبا.

اللاعبون: إبراهيم الجمال، ورامي جنيدي، ومصطفى الشافعي، وكريم الدهشان، وأحمد السلعاوي، وحاتم البحيري، ومحمد أبو النصر، وسيف سمير، وكونيتون دوجيت، ومصطفى مشعل، ومؤمن أبو العينين، ومحمد عدلي.

بينما يتغيب عن الأهلي بالبطولة، طارق الغنام، ومودي الجارحي، بسبب عدم الجاهزية البدنية لخوض المباريات، إلى جانب غياب أحمد علي "برغوتة"، بسبب إجراءات السفر.

في الوقت الذي، تتكون فيه بعثة سموحة من 12 لاعبًا وهم أحمد عزب، عمر عزب، إبراهيم خالد، تامر مصطفي، رؤوف مصطفي، محمد القوصي، شريف الدياسطي، فتحي زكي، مروان سرحان، أشرف ربيع، حمد فتحي، بالإضافة إلى المحترف الأمريكي جيمس جاستس تحت القيادة الفنية للمدرب أشرف توفيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك