رئيس التأمين الصحي بوسط الصعيد: توفير عيادات للكشف خلال الفترة المسائية - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 9:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس التأمين الصحي بوسط الصعيد: توفير عيادات للكشف خلال الفترة المسائية

يونس درويش
نشر في: الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 3:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 3:18 م
أعلن الدكتور أيمن منصور رئيس قطاع التأمين الصحي بمنطقة وسط الصعيد، تطبيق منظومة التأمين الصحي للكشف بالعيادات التابعة للتأمين خلال الفترة المسائية على منتفعي التأمين الصحي وغير المنتفعين، وذلك في إطار توسيع الاستفادة من المنظومة الصحية بمحافظة أسيوط.

وأكد رئيس منطقة وسط الصعيد للتأمين الصحي لـ"الشروق"، افتتاح 3 عيادات لكشف بجميع التخصصات للتأمين الصحي بمدينة أسيوط تتمثل في عيادة سيدي جلال والمبرة ومجمع المصالح للمسجلين على التأمين الصحي للموظفين وبأجر رمزي بمبلغ من 20 إلى 30 جنيها للغير مسجلين بمنظومة التأمين الصحي.

وأوضح رئيس منطقة التأمين الصحي، أن العيادات تبدأ في الفترة المسائية من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساء، بمشاركة أطباء في جميع التخصصات ما عدا أيام العطلات الرسمية.

وتابع منصور، أنه تم خلال الأشهر الأخيرة، افتتاح عيادتي التأمين الصحي بجامعتي أسيوط والأزهر لخدمة العاملين بالجامعتين، مشيرا إلى أن الهدف من افتتاح المقرات الجديدة هو تخفيف العبء عن كاهل العيادات المركزية للتأمين الصحي ومنع التكدس، إلى جانب الاستفادة من الإمكانيات المتميزة للقوة البشرية بالجامعة من أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات في تقديم مستوى طبي لمرضى التأمين من العاملين في الجامعة.

وأشار إلى تقديم الخدمة بجامعة أسيوط لنحو 28 ألف موظف إلى جانب عشرات الآلاف من العاملين بالجامعة من أصحاب المعاشات، إضافة إلى خدمة 7 آلاف موظف وعامل من العاملين بجامعة الأزهر.

وأوضح منصور، أنه تم خلال عام 2022 تفعيل التعاقد مع أطباء وأساتذة من كلية الطب بجامعة أسيوط للعمل بمستشفيات التأمين الصحي، وإجراء عمليات في العظام والجراحة والقلب والعيون؛ لخدمة أبناء محافظات الصعيد.

وأكد رئيس فرع التأمين الصحي بالصعيد، نقل مقر اللجنة الطبية إلى المقر الجديد بفرع الهيئة بمستشفى المبرة؛ للقضاء على التكدس والزحام.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك