إصابة سيدتين بـ«الخرطوش» في حفل عرس ببنها - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 8:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة سيدتين بـ«الخرطوش» في حفل عرس ببنها

خالد محمد
نشر في: السبت 8 يونيو 2019 - 10:53 ص | آخر تحديث: السبت 8 يونيو 2019 - 10:53 ص

أصيبت سيدتين برش خرطوش بالوجه حال تواجداهما بشرفة مسكنهما بقرية كفر مناقر ببنها، حيث أطلق أحد الأشخاص الأعيرة النارية ابتهاجا بحفل عرس فأصيبت المجني عليهما، وتم ضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا بإصابة "إيمان م ا" البالغة من العمر 25 عاما ربة منزل ومقيمة – كفر مناقر – دائرة القسم، برش خرطوش بالوجه، و"شهد م ا" البالغة من العمر 18 عاما ربة منزل ومقيم ذات العنوان برش خرطوش بالوجه.

وبسؤالهما قررا أنهما حال تواجدهما بشرفة مسكنهما بالطابق الأول علوي لمشاهدة حفل عرس بذات العنوان، فوجئتا بقيام أحد الأشخاص بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته ابتهاجا بحفل العرس ما أحدث إصابتهما وفر هاربا، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن مطلق العيار الناري المدعو "أحمد م خ" البالغ من العمر 21 عاما حاصل على دبلوم ومقيم بجوار مضيفة غباشي - الشدية – دائرة القسم.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعه على النحو المبين، وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية خرطوش وعدد 3 طلقات من ذات العيار، وتم التحفظ عليها، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك