الجمعة 16 نوفمبر 2018 10:32 ص القاهرة القاهرة 19.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

تأجيل دعوى شركة النيل ضد شيرين لـ10 يناير

إيمان محمود
نشر فى : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 5:15 م | آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 5:15 م

قال حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين، إن المحكمة الاقتصادية، أجلت اليوم، الدعوى التي أقامتها شركة "النيل"، التابع لها نجوم ريكوردز، ضد الفنانة شيرين، بدعوى عدم التزامها بالتعاقد المبرم بينهما، إلى جلسة 10 يناير القادم، للاطلاع على المستندات.

يُذكر أن شركة النيل للإنتاج الإذاعي، أقامت دعوى قضائية ضد المطربة شيرين، وذلك لإخلالها بتعاقدها مع الشركة، بعد إصدارها ألبومها الجديد "نساي"، مع شركة إنتاج أخرى، رغم أن تعاقدها مع الشركة ينص على إصدار ثلاثة ألبومات غنائية، بداية من عام 2014، بواقع ألبوم غنائي كل عام، ولكنها لم تلتزم بذلك، فقد تعاونت مع الشركة في ألبوم واحد فقط هو ألبوم "أنا كتير".

وفي خطوة تصعيدية أخرى اتخذتها الشركة، أرسلت "نجوم ريكوردز" إنذارًا لشركات الاتصالات في مصر، تحذر فيه من التعامل مع محتوى ألبوم شيرين الجديد "نساي"، بأي شكل من الأشكال، ووقف التعاون معها، لحين حل النزاع، كما قامت الشركة بحذف ألبومها مع شيرين "أنا كتير" من موقع يوتيوب.

فيما نفى" لطفي" صحة ما تردد أن موكلته مهددة بالحبس لمخالفتها تعاقدها المبرم، مؤكدًا أنها تبادلت مع المنتج إنذارات قضائية، والأمر برمته بين يد القضاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك