أزمة بين إبراهيم سعيد وفايق بسبب «تسريبات المنتخب» - بوابة الشروق
الإثنين 17 يناير 2022 5:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


أزمة بين إبراهيم سعيد وفايق بسبب «تسريبات المنتخب»

الشروق
نشر في: الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 3:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 4:10 م

اشتعلت أزمة بين إبراهيم سعيد، نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي والزمالك السابق وإبراهيم فايق، الإعلامي بمجموعة قنوات أون تايم سبورتس.

وبدأت الأزمة بتغريدة نشرها إبراهيم فايق على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد نهاية مباراة مصر والجزائر، قال فيها: "عندنا مدرب كبير.. عندنا منتخب عظيم.. حمدلله على السلامة".

ورد إبراهيم سعيد على تغريدة فايق بتعليق مثير للجدل، قال فيه:" انت عشان التشكيل بيتبعتلك من الجهاز قبلها بيومين.. لازم يبقي مدرب كبير.. صباحو".

من جهته، رد إبراهيم فايق على تعليق مدافع الإسماعيلي السابق:" صباح الفل. ده اتهام في ذمة ناس محترمة وكبيرة يا هيمه وذم فيا انا شخصيا وده كلام مايطلعش منك وانت عارف الأصول كويس".

وأضاف: "بلاش لو عندك مشكلة شخصية مع حد في الجهاز يبقى ده رد فعلك. ولو عندك مشكلة مع الأداء انتقدهم براحتك فنيا بدون تشويه وتشكيك في ذمم الناس".

ولم يتوقف إبراهيم سعيد عند ذلك الحد، حيث قام بمخاطبة فايق عبر تويتر مُجددًا في تغريدة قال فيها: "بكره بقي انزل بتشكيله ماتش الاردن"، قبل أن يرد عليه الإعلامي ضاحكًا: "هبعتهولك يا هيما والله".

من جهته، تدخل أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب السابق والإعلامي حاليًا بقناة المحور في الموقف بطريقة مازحة، حيث قال: "أنا عارف مين بيديك التشكيل يا إبراهيم".

يُذكر أن المنتخب المصري كان قد تعادل أمام نظيره الجزائري بهدف لمثله في المباراة التي جرت أمس على ملعب الجنوب في مدينة الوكرة لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العرب.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الأردني في ربع نهائي البطولة، وذلك يوم السبت المقبل على ملعب الجنوب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك