دابسي: لا توجد شراكة بيننا وبين جهاز الخدمة الوطنية.. وقوى الشر تأبى لمصر أن تتقدم - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 يوليه 2019 11:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من يفوز بكأس أمم أفريقيا؟

دابسي: لا توجد شراكة بيننا وبين جهاز الخدمة الوطنية.. وقوى الشر تأبى لمصر أن تتقدم

نور رشوان
نشر فى : الثلاثاء 9 يوليه 2019 - 3:17 م | آخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليه 2019 - 4:42 م

 

أكدت شركة «دابسي»، أنه قد تقرر بدء العمل في سوق خدمات النقل الذكي عبر المحمول، بطاقات بشرية كبرى تلبي طموح السوق المصري، متلافية المشكلات التي أبدتها شريحة كبيرة من المتعاملين بعد دراستها جيدًا، ووضع حلول ملائمة لها.

وأضافت «دابسي» -في بيان إعلامي أصدرته، مساء الثلاثاء- أن رأس مالها مصري بالكامل، لرجال أعمال مصريين مدنيين وطنيين، مؤكدة أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المتعلقة بشراكة جهاز الخدمة الوطنية في الشركة أو ملكيتها للحكومة المصرية أمر غير صحيح على الإطلاق.

وأوضحت أنه مع وجود شركات منافسة في السوق المصري، تأمل الشركة في استمرار السيطرة على السوق، وتتطلع للحصول على دعم معنوي كبير من الدولة لإنجاح التجربي، والمنافسة في السوق المصرية؛ من أجل تحقيق مبدأ التنافسية مع خدمات الشركات المشابهة.

وذكرت أن العميد محمد سمير، بما لديه من خبرات كمحاضر وخبير في مجال التنمية البشرية، يشغل منصب رئيس قطاع تطوير الموارد البشرية بالشركة، وضمن مجلس إدارتها، مضيفة أنه سيهتم بشكل أساسي بالإشراف على تطوير أداء العناصر البشرية ضمن الشركة، وتطوير بيئة العمل بها.

وأعربت عن أملها في الحصول على رضا المتعاملين معها وعموم الشعب المصري للخدمات المتنوعة، التي ستقدمها، والتي ستبدأ خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأكدت أن "قوى الشر التي تأبى لمصر أن تتقدم، وتقف ضد أي مشروع واعد قد يضيف إلى الاقتصاد المصري، من خلال بث السموم والإشاعات المغرضة، والتي لم ولن تضعف من عزيمتها أبدًا للوقوف في خدمة الوطن، ولن تزيدها إلا إصرار وإيمانًا بأهمية مشروعها لتطوير قطاع من أهم القطاعات التي تساهم في التنمية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك