ديسابر يتوعد الزمالك: سنحاول تسجيل أكثر من هدف - بوابة الشروق
الجمعة 24 يناير 2020 4:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

ديسابر يتوعد الزمالك: سنحاول تسجيل أكثر من هدف

الشروق
نشر فى : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 1:20 م | آخر تحديث : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 1:20 م

أكد الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لبيراميدز أنه سيواصل الاعتماد على أسلوبه الهجومي في مباراة فريقه المقبلة أمام الزمالك.

وأشاد ديسابر بقدرات مواطنه باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، مُشيرًا إلى أن المباراة القادمة بين الفريقين ستكون مختلفة تمامًا عن نظيرتها في نهائي كأس الماضي التي انتهت بخسارة فريقه بثلاثية نظيفة.

وقال ديسابر :"مواجهة الزمالك ستكون مفتوحة وسنحاول التسجيل أكثر من مرة، الزمالك فريق رائع مثله مثل الأهلي واللعب أمام أحدهما يكون دائما صعبا للغاية".

وأضاف :"الزمالك فريق رائع ويمتلك لاعبين رائعين للغاية بالإضافة إلى أنهم يمتلكون مدربًا مميزًا، أنا أعرفه جيدًا وهو مدرب رائع للغاية ووجوده مفيد للزمالك".

وأكمل :"سنلعب مباراة هجومية أمام الزمالك، المباراة ستكون مختلفة تماما عن لقاء نهائي الكأس الذي كان بدايتي مع بيراميدز، على عكس الوقت الحالي. الأمور مختلفة وشخصية الفريق ستظهر بصورتها الجيدة أمام الزمالك".

ويحل بيراميدز ضيفًا على الزمالك في السابعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل في الجولة السابعة من الدوري العام، حيث يحتل أبناء ديسابر المركز الرابع برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، فيما يحتل الأبيض المركز الخامس برصيد 10 نقاط من 5 لقاءات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك