أدمن العسكري: الشعب سيختار الرئيس القادم عبر صناديق الانتخابات دون أي تدخل - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 12:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أدمن العسكري: الشعب سيختار الرئيس القادم عبر صناديق الانتخابات دون أي تدخل

رسالة أدمن صفحة المجلس الأعلى للقوات المسلحة على الفيس بوك
رسالة أدمن صفحة المجلس الأعلى للقوات المسلحة على الفيس بوك
إسلام سعيد
نشر في: الثلاثاء 10 أبريل 2012 - 1:00 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 10 أبريل 2012 - 2:44 م

أكد أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، اليوم الثلاثاء: "أن الشعب المصري وحده هو الذى سيختار رئيس مصر القادم عبر صناديق الانتخابات".

 

مشيرا إلى: "أن رئيس مصر القادم هو من سيقول له المصريون نعم في صناديق الانتخابات مهما كان انتمائه الحزبي، دون تدخل أو وصاية من أحد"، مؤكدا "أن القوات المسلحة تقف على مسافة واحدة من الجميع".

 

وأوضح أدمن العسكري: "أن خلال هذه الأيام الحساسة التي تشهد صراعا حادا بين القوى السياسة، والتي يزيد من شدته المساندة وسائل الإعلام لها، والتي تدفع دون تحري الدقه باسم القوات المسلحة في تلك الصراعات عن طريق تصريحات لم يتم الإدلاء بها مطلقا".

 

وأضاف قائلاً في رسالته: "أن القوات المسلحة المصرية لم يتغير موقفها منذ ثورة يناير تجاه الشعب المصري، وهو الانحياز للشعب والوقوف لحمايته وحمايته ثورته، ولا ينكر هذا الموقف إلا جاحد أو حاقد أو كاره لمصلحة وخير مصر.

 

وشدد على: "أن القوات المسلحة عاهدت الشعب وهي على عهدها، بأنه لا إرادة إلا له ولن يُفرض عليه شخص أو رأي، وقد ظهر هذا واضحاً في انتخابات مجلسي الشعب والشورى، من خلال تأمينها والحرص على نزاهتها بصرف النظر عن من فاز أو من لم يحالفه التوفيق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك