قرارات صارمة مع عودة الدوري الإسباني لمواجهة كورونا - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 2:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قرارات صارمة مع عودة الدوري الإسباني لمواجهة كورونا

محمد مجدي
نشر في: الأربعاء 10 يونيو 2020 - 11:44 م | آخر تحديث: الخميس 11 يونيو 2020 - 4:29 ص

تستعد الأندية الإسبانية لعودة منافسات الليجا من جديد غدا الخميس بعد أن توقف خلال الفترة الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن البروتوكل الذي تم الاتفاق عليه بين الأندية وبين رابطة الليجا من أجل استئناف النشاط، حيث لن يكون هناك مصافحة بين اللاعبين والحكام والالتزام بمسافة مقعدين على الأقل بين المتواجد على دكة البدلاء.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه بالنسبة للبدلاء الذي سيتواجدون في المدرجات ستكون المسافة بينهم حوالي 4 مقاعد على الأقل، وسيقومون جميعهم بارتداء الأقنعة والقفازات كإجراء وقائي من تفشي الفيروس.

وأشارت الصحيفة أنه سيتم اتباع الحد الأدني من الاتصال الجسدي أثناء الاحتفال بالأهداف، مع إلغاء التقاط الصور الرسمية للأندية قبل انطلاق المباريات.

وأكملت ماركا، أنه في حال الاحتجاج على القرار الحكام على اللاعبين الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي والتحدث مع الحكم على بعد مترين، وسيحصل كل لاعب على زجاجة مياه خاصة به ولن يتمكن من أخذ زجاجة اخرى ، كما أن جامعي الكُرات سييرتدون أقنعة وقفازات أيضًا ويُطهرون كل كرة قبل وأثناء وبعد المباراة.

وأتمت الصحيفة بأنه تم منع الحمامات المشتركة، و أن الملابس الخاصة باللاعبين سيتم تغييرها بين الشوطين و توضع في مكان مُخصص لذلك، وستعقد المؤتمرات الصحفية مع المدربين عبر الإنترنت ولن تكون هناك مناطق مختلطة بين اللاعبين والصحفيين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك