بعد وفاة طالب.. تامر أمين: نظام الثانوية هيخلينا نفقد أولادنا واحد وراء الثاني - بوابة الشروق
الجمعة 14 يونيو 2024 8:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد وفاة طالب.. تامر أمين: نظام الثانوية هيخلينا نفقد أولادنا واحد وراء الثاني

محمد شعبان
نشر في: الإثنين 10 يونيو 2024 - 9:45 م | آخر تحديث: الإثنين 10 يونيو 2024 - 9:45 م

نعى الإعلامي تامر أمين، يوسف حسين أحمد، الطالب الذي توفي اليوم داخل إحدى لجان مدرسة أحمد ماهر التابعة لإدارة حدائق القبة التعليمية، أثناء أدائه امتحان التربية الدينية بالثانوية العامة؛ نتيجة الهبوط الحاد بالدورة الدموية.

ووصف خلال برنامجه «آخر النهار» المذاع عبر شاشة «النهار» الطالب الراحل بـ «شهيد الثانوية العامة»، مشيرًا إلى أن هبوط الدورة الدموية يأتي؛ نتيجة الضغط النفسي والعصبي والتوتر وقلة النوم التي تصاحب ماراثون الامتحانات.

ووجه التعازي لأسرة الطالب، قائلا: «قلبي مع أهله، نسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان ويطبطب على قلبهم، تخيلوا أب وأم يرسلوا أولادهم يمتحنوا وبيفكروا هيدخل كلية إيه يفقدوه شيء صعب أوي، لا نستطيع لوم أحد، الموت قضاء الله وقدره، ونحن له مسلمون، ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون».

ودعا «أمين» إلى ضرورة التخلص من نظام الثانوية العامة بشكله الحالي، مطالبا بإيجاد صيغة جديدة تحول الثانوية العامة إلى امتحان عادي مثل كل الامتحانات، قائلا: «الواحد قلبه بيتقطع يارب بقى نخلص من نظام الثانوية العامة اللي مسبب قلق وتوتر وضغط عصبي، وهيخلينا نفقد أولادنا واحد وراء الثاني، عايزين صيغة تخلي امتحان الثانوية زي باقي الامتحانات اللي خلقها ربنا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك