جامعة الوادي الجديد تستقبل العام الجامعي الجديد في كلية الطب البشري بتحية العلم - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 7:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة الوادي الجديد تستقبل العام الجامعي الجديد في كلية الطب البشري بتحية العلم

عمرو بحر
نشر في: الأحد 10 أكتوبر 2021 - 2:40 م | آخر تحديث: الأحد 10 أكتوبر 2021 - 2:40 م

استقبلت جامعة الوادي الجديد، اليوم الأحد، الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد 2021 - 2022، بمجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات؛ لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى بمختلف كليات الجامعة.

وقال الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، إن فاعليات الدراسة بكليات الجامعة بدأت بتحية العلم بساحة كلية الطب البشري التي شهدت انطلاق الدراسة هذا العام وسط إجراءات احترازية ووقائية، بحضور الدكتور حسن عبداللطيف نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث والمشرف على كلية الطب، والدكتور أحمد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وعمداء ووكلاء الكليات ورؤساء الأقسام أعضاء هيئة التدريس والعاملين.

وشدد على اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ومن جانبه، أكد الدكتور حسن عبداللطيف نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشؤون الدراسات العليا والبحوث والمشرف على كلية الطب، أن الدراسة بدأت اليوم بكلية الطب بعدد 139 طالبا وطالبة من مختلف محافظات الجمهورية، وتم عقد لقاء مع الطلاب بحضور أساتذة الكلية ورئيس الجامعة في أول يوم دراسي بالكلية.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد حرباوي نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشؤون التعليم والطلاب، أنه تم تسكين طلاب وطالبات مختلف الكليات المستحقين بالمدن الجامعية وفق منظومة التسكين الإلكترونية مع تخصيص أماكن بالمدن الجامعية للكليات العملية.

وأشار إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا مع إتباع اجراءات التباعد الاجتماعي داخل الحرم الجامعي والالتزام بارتداء الكمامة لأعضاء هيئات التدريس ومعاونيهم والطلاب والعاملين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك