مصرع اثنين وإصابة 11 آخرين بينهم 7 تلاميذ بالشرقية والقليوبية - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 9:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع اثنين وإصابة 11 آخرين بينهم 7 تلاميذ بالشرقية والقليوبية

فاطمة علي ومحمود عواد:
نشر في: الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 - 2:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 - 2:12 م

لقي اثنين مصرعهما وأصيب 11 آخرين من بينهم 7 تلاميذ في حادثي طرق في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وقرية سنهرة بمركز طوخ بمحافظة القليوبية.

في الشرقية، لقي شاب مصرعه، وأصيبت زوجته وأبنائهما الثلاثة، بكسور وسحجات وكدمات بأنحاء متفرقة باجسد؛ إثر وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي برصيف أمام المجاورة الثامنة بمدينة العاشر من رمضان.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي برصيف أمام المجاورة الثامنة بمدينة العاشر من رمضان، وذلك جراء اختلال عجلة القيادة في يد قائدها، ما أسفر عن مصرع ناصر ص ال م، 45 سنة، وإصابة زوجته سلوى م ع، 35 سنة، وأطفالهما جنى، 12 سنة، وجوري، 9 سنوات، ومحمد، عامين، بكسور وسحجات وإصابات متعددة بأنحاء متفرقة بالجسد.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، وتم نقل جثمان المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية وطلبت تحريات المباحث والاستعلام عن حالة الزوجة والأطفال المصابين.

وفي القليوبية، لقي سائق مصرعة وأصيب 7 تلاميذ في حادث سقوط سيارة ركاب في رشاح على طريق قرية سنهرة بطوخ دائرة مركز شرطة طوخ، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قها المركزي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بالتصريح بدفن جثة السائق والاستعلام عن حالة المصابين.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من غرفة عمليات محافظة القليوبية يفيد بورود بلاغ بوقوع سيارة ميكروباص رقم "4289 ق م س" بقيادة السائق هاني محمد في رشاح سنهره عزبة السيد عمارة، وأسفر الحادث عن حالة وفاة 7 حالات إصابة.

وانتقلت أجهزة الامن وسيارات الإسعاف وتبين أنه أثناء سير السيارة اختلت عجلة القيادة وانحرفت السيارة إلى جانب الرشاح وسقطت في المياه، وأسرع الأهالي لانتشال التلاميذ، وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة وإصابة 7 تلاميذ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك