روجينا: العمل في «كفر دلهاب» صعب لكني سعيدة به - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 4:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

روجينا: العمل في «كفر دلهاب» صعب لكني سعيدة به

مارينا نبيل
نشر في: الأحد 11 يونيو 2017 - 6:43 م | آخر تحديث: الأحد 11 يونيو 2017 - 6:43 م

قالت الفنانة روجينا، إنها لا تضايق من انتقادها في الأعمال الفنية، بشرط أن يكون النقد بناء، وهذا النوع من النقد تتقبله وتتعلم منه، لكنها لا تقبل النقد من أجل الظهور، أو النقد لعدم محبة الشخص لمن ينقده.

ووصفت «روجينا»، خلال لقائها ببرنامج «اللي مني مزعلني»، مع الإعلامية هند رضا، عبر راديو «نجوم إف إم»، اليوم الأحد، تجربة عملها في مسلسل «كفر دلهاب»، الذي يُعرض خلال شهر رمضان، بأنها من أحلى الكواليس التي شاركت بها، متابعة: «العمل صعب، لكننا سعداء به، وكل العاملين بالمسلسل حابين الشغل، وعاوزين نقدم أفضل ما عندنا».

وأشادت بدور مخرج العمل، أحمد نادر جلال، لخلقه حالة من التفاهم والاندماج بين أسرة المسلسل، مشيرة إلى تعايش الجمهور مع أحداث المسلسل بشكل كبير، من حيث التعاطف مع أبطاله، وقصص الحب داخله.
وأعربت عن سعادتها بردود فعل الجمهور والصحافة تجاه العمل، مؤكدة أنها كانت تواجه صعوبة في اختيار العمل الذي تشارك به في السباق الرمضاني الحالي، خاصة بعد مشاركتها في مسلسل «الأسطورة»، الذي حقق نجاح جماهيري كبير وحصلت بسببه على تكريمات عديدة.
يُذكر أن مسلسل «كفر دلهاب»، يُعرض عبر شبكة قنوات «ON»، وهو من بطولة يوسف الشريف، وروجينا، ومحمد أبو الوفا، ورحاب عرفة، ورانيا الخطيب، ومحمد حمدي، ورامز أمير، وصفاء الطوخي، وسهر الصايغ، وهادي الجيار، وسامي مغاوري، وثراء جبيل، والتأليف لعمرو سمير عاطف، والإخراج لأحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة «سينرجي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك