دي يونج: ميسي الأفضل في التاريخ - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 9:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دي يونج: ميسي الأفضل في التاريخ

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 11 يوليه 2019 - 10:52 ص | آخر تحديث: الخميس 11 يوليه 2019 - 10:52 ص

قال الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة الجديد، أن النادي الكتالوني يقدم أفضل كرة قدم لم يشاهدها، مشيرًا إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأفضل في التاريخ.

وتحدث دي يونج عن ارتباط فلسفة أياكس أمستردام مع برشلونة، خلال حواره مع القناة الرسمية للنادي، قائلاً: «هناك حلقة تربط الناديين وهي حب اللعب الهجومي، وهذا ما يعجبني ويمكنه تفسيره من خلال فلسفة كرويف، لأنه جزء من برشلونة وأياكس، وبعد برشلونة لا توجد خطوة للأمام».

وكشف الهولندي عن شغفه الكبير في بدء التدريبات مع زملائه في النادي الكتالوني، قائلاً: «لدي شغف للتدريب واللعب معهم، والفوز معًا بالألقاب».

وعن أفضل لاعب بالنسبة له، أضاف دي يونج، قائلاً: «ميسي هو الأفضل، لم أشاهد لاعبا مثله من قبل، ولن استطيع مقارنته مع لاعبين سابقين، لأن ميسي هو الأفضل، يمتلك كل ما يجب توافره في المهاجم، وبالنسبة لي هو الأفضل في التاريخ».

أما بالنسبة لسبب التعلق ببرشلونة، أضاف دي يونج، قائلاً: «بدأت بمتابعة برشلونة في سن التاسعة من عمري، تحديدًا بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 2006، ومنذ هذه اللحظة شاهدت مباريات عديدة للفريق، لأنه دائمًا كان فريق يجذبك لرؤيته، وعليه المحافظة على فلسفته لأنها مهمه للنادي».

وتابع اللاعب الشاب حديثه عن برشلونة، قائلاً: «أعجبني نهائي تشامبيونزليج 2011 وكلاسيكو الكامب نو أمام ريال مدريد والذي فاز به برشلونة بنتيجة 5-0 في الموسم الماضي، وبرشلونة يلعب أفضل كرة قدم».

وتطرق دي يونج للحديث عن أهدافه مع البلوجرانا، قائلاً: «أريد أن أصبح أساسيًا في كل المباريات، يجب أن أعمل وإظهار ما يمكنني فعله وتطوير الكرة الهجومية والجذابة للجمهور».

واختتم النجم الهولندي حديثه عن رغبته بالفوز ببطولة دوري الأبطال مع النادي الكتالوني، قائلاً: «المطالب في برشلونة تتمثل في الفوز بالتشامبيونزليج وأنا والفريق لدينا شغف كبير للتتوبيج بهذا اللقب في الموسم المقبل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك