الإمارات: تمدد التعليم عن بعد حتى 21 يناير وتؤجل الاختبارات الحضورية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإمارات: تمدد التعليم عن بعد حتى 21 يناير وتؤجل الاختبارات الحضورية

د ب أ
نشر في: الأربعاء 12 يناير 2022 - 8:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 يناير 2022 - 8:23 م
قررت حكومة الإمارات تمديد الدراسة بنظام التعليم عن بعد لمدة أسبوع للمدارس والجامعات، اعتبارا من 17 يناير الجاري، كما قررت تأجيل كافة الاختبارات الحضورية للمدارس والجامعات إلى ما بعد تاريخ 28 من ذات الشهر، بناء على تقييم الوضع الوبائي في الدولة.

وأشارت الحكومة الإماراتية إلى أنه سيتم تطبيق هذا القرار للمنشآت التعليمية على المستوى الوطني، ولدى الجهات والفرق المحلية في كل إمارة المرونة في تنفيذه.

وأكدت نورة الغيثي، المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي في الدولة، أن الجهود الوطنية في جَميعِ القطاعات الحكومية والمحلية والخاصة مستمرة لتوفير بيئة صحية وقائية لأفراد المجتمع، حيث تعمل الجهات من خِلالِ فرق مختصة وكوادر بشرية مؤهلة لتوفير الاستقرار الصحي لجميعِ شرائحِ المجتمع من مواطني ومقيمي وزوار الدولة.

وقالت "الغيثي"، خلال الإحاطة الإعلامية الدورية مساء اليوم الأربعاء: "واصل القِطاع الصحي جهوده للوصول إلى المناعة المجتمعية من خلال توفير اللقاحات للفئات المؤهلة لتلقي التطعيم، حيث وصلت نسبة الحاصلين على الجرعة الأولى من إجمالي السكان إلى 100% في حين أن نسبة متلقي جرعتي لقاح كانت 92.76% من إجمالي إحصاء السكان المعتمد".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك