مشرف رحلة مدرسية يروي تفاصيل اعتداء أمن «دريم بارك» على الطلاب حتى الإغماء - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 10:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مشرف رحلة مدرسية يروي تفاصيل اعتداء أمن «دريم بارك» على الطلاب حتى الإغماء

ارشيفية
ارشيفية
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 12 مارس 2016 - 10:20 م | آخر تحديث: السبت 12 مارس 2016 - 10:20 م
• الطلاب تعرضوا للضرب بطفايات الحريق وصواعق الكهرباء والشوم
  

روى يحيى ممدوح، أحد مشرفي رحلة مدرسية إلى مدينة الملاهي «دريم بارك»، تفاصيل اعتداء الأمن الخاص بالمدينة على الطلاب، قائلا: «ضربوهم بطفايات الحريق وصواعق الكهرباء والشوم وسلال القمامة حتى الإغماء».

وأضاف «ممدوح» هاتفيًا لبرنامج «السادة المحترمون»، المذاع على قناة «أون تي في لايف»، السبت، أن سبب الواقعة يعود إلى حدوث مشادة خفيفة بين طالب ومسؤول عن لعبة داخل المدينة، حيث رفض الأخير استلام تذكرة اللعبة بحجة وجود قطع فيها، مما أضطر الطالب إلى شراء تذكرة أخرى، وعند تقديمها إلى المسؤول حدثت المشادة، التي تحولت إلى معركة كبيرة، ضرب خلالها أمن مدينة الملاهي الطلاب بشكل مبرح، حتى فقط بعضهم الوعي.

وأوضح أن أحد اللواءات تدخل في الواقعة واعتذر بشدة للطلاب، وتعهد بمعاقبة المعتدين عليهم، كما أمر بفتح الألعاب لهم بشكل كامل لكي يستمتعوا بيومهم، مضيفًا: «فوجئنا مع نهاية اليوم بتجمع الأمن مرة أخرى حول الطلاب وقيامهم بضربهم بالشوم والآلات الحادة مجددًا، كما احتجزوني وأرادوا الاعتداء علي لولا أن هددتهم بأنني سأقطع شراينيي إذا لم يتراجعوا».

وأكد على إصدار 8 تقارير طبية من مستشفى الشيخ زايد تثبت ما تعرض له الطلاب، قائلا: «هناك وقفة احتجاجية لأولياء الأمور غدًا للمطالبة بحقوق أبنائهم، كما سمعنا عبر المواقع بوجود أمر ضبط وإحضار للمتهمين أمام النيابة».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك