الجغرافيا والكيمياء ترسمان البسمة على وجوه الطلاب في دار السلام - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجغرافيا والكيمياء ترسمان البسمة على وجوه الطلاب في دار السلام

امتحانات - ارشيفية
امتحانات - ارشيفية
إسلام عبدالمعبود ودينا شعبان:
نشر في: الأحد 12 يوليه 2020 - 2:10 م | آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2020 - 2:10 م
• طلاب العلمي: امتحان الكيمياء من الكتاب المدرسي وأسهل من الفيزياء..

عبر طلاب الثانوية العامة شعبتي أدبي وعلمي عن سعادتهم، اليوم الأحد، بعد أدائهم امتحان مادتي الجغرافيا والكيمياء، في مدرسة جمال عبدالناصر ومحمد نجيب، والفاروق، بدار السلام، حيث أكدوا أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط.

وقالت الطالبة منى أحمد، إن امتحان الجغرافيا كان واضحا ومباشرا، ويختبر قدرة الطالب على المذاكرة من الكتاب المدرسي ومتابعة المنهج بصورة جيدة، علاوة على أنه لم يحتج لوقت أطول للإجابة عليه، حيث خرجت أغلب الطالبات قبل انتهاء الوقت الأصلي للامتحان.

وأضافت الطالبة أسماء هاشم، أن أجزاء الامتحان سهلة وبسيطة للغاية، وكانت في مستوى الطالب المتوسط، لافتة إلى أن الامتحان يحتوي على عدد أسئلة كثيرة ولكن كلها جاءت سهلة، وظهر ذلك بعد خروج كل الطالبات.

وعن مستوى امتحان الكيمياء، أشارت شيرين خليفة، إلى أن الامتحان في مجمله كان أفضل من امتحان الفيزياء الأسبوع الماضي، قائلة إن أغلب الطلاب كانوا قلقين من فصل الكيمياء العضوية، ولكن جاء هذا السؤال سهلا عكس ما كنا نتوقع.

وأوضحت أن الامتحان كان يحتاج إلى مزيد من التركيز خاصة السؤال الثالث والخامس، فكل الطلاب وقفوا عندهما ولكن تم حله، مضيفة أن الامتحان لم يخرج عن الكتاب الوزاري.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك