مصباح الصانعي لاعب يد تونس يعتزل اللعب دولياً - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 11:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توابع إفريقيا تضرب نسور قرطاج

مصباح الصانعي لاعب يد تونس يعتزل اللعب دولياً

خالد عامر
نشر في: السبت 13 فبراير 2016 - 2:41 م | آخر تحديث: السبت 13 فبراير 2016 - 2:41 م

مازالت توابع خسارة تونس لكأس الأمم الإفريقية الأخيرة لكرة اليد تضرب نسور قرطاج، حيث أكد مصباح الصانعي لاعب منتخب تونس وفريق القيادة القطري إعتزاله اللعب الدولي.

وأشار اللاعب في تصريحات لصحيفة "الشروق" التونسية إلى أنه أرسل خطاب إلى الإتحاد التونسي صباح اليوم يؤكد لهم أنه لن ينضم إلى المعسكر الإعدادي للدورة التأهيلية إلى الأوليمبياد في شهر إبريل المقبل، والتي تعتبر ملحق للفرق التي لم تتأهل مباشرة إلى دورة الألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو والمقرر لها شهر أغسطس المقبل.

الصانعي أكد في تصريحاته أنه يشعر بالتهميش في المنتخب، وانه لا يتم الإعتماد عليه من جانب المدير الفني الفرنسي سيلفان نوي بالشكل الذي يليق بتاريخه مع المنتخب، مشدداً على أن بطولة إفريقيا الأخيرة التي أقيمت في القاهرة أوضحت هذا التهميش بشدة على الرغم من مرور أوقات كان المنتخب بحاجة إليه.

جدير بالذكر أن المنتخب التونسي عانى من العديد من المشاكل بعد خسارته للنهائي الإفريقي على يد مصر – صاحبة الأرض – بـ19 هدف مقابل 21، وأبرز هذه المشاكل معاناة الإتحاد التونسي مع الإتحاد الإفريقي بسبب الأخبار التي تواترت حول إمكانية إيقاف عدد من لاعبي المنتخب لاعتراضهم بشكل يتنافى مع الأخلاق الرياضية على حكم المباراة النهائية، وقرار عدد من اللاعبين إعتزالهم اللعب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك