إيهاب فهمي مديرًا للمسرح الكوميدي - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 9:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيهاب فهمي مديرًا للمسرح الكوميدي


نشر في: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 9:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 9:25 م

أصدرت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم قرارا، اليوم الأربعاء، بتكليف الفنان إيهاب فهمي مديرًا للمسرح الكوميدي بالبيت الفني للمسرح التابع لقطاع شئون الإنتاج الثقافي.

وذكر قطاع الإنتاج الثقافي - في بيان - أن الفنان إيهاب فهمي وجه الشكر للدكتورة إيناس عبد الدايم على ثقتها الكبيرة واختياره مديرا للمسرح الكوميدي، كما وجه الشكر للمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، وللفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح.

ونقل بيان القطاع عن فهمي قوله "أرجو أن أقدم الجديد مع كل زملائي للمسرح المصري ولا ننسى أن نترحم على روح الغالي الفنان أحمد السيد المدير السابق للمسرح الكوميدي أسكنه الله فسيح جناته".

يشار إلى أن الفنان إيهاب فهمي ممثل مصري تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية وشارك في بطولة العديد من المسلسلات التليفزيونية، منها "خيال الظل، ريا وسكينة، العندليب، قضية رأى عام، الشحرورة، رحيم، كما شارك في عدد من الأعمال السينمائية، من أهمها "رامي الاعتصامي، سفاري، القشاش".

ويشارك فهمي حاليا في بطولة العرض المسرحي الغنائي الاستعراضي "سيرة حب" الذي يسلط الضوء على العديد من المواقف في حياة الموسيقار بليغ حمدي، وهو من تأليف أيمن الحكيم وإخراج الدكتور عادل عبده، حيث يجسد فهمى شخصية الموسيقار بليغ حمدي، ويقدم على مسرح البالون بالعجوزة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك