لويس إنريكي: ريال سوسيداد من أفضل الفرق في دوري أبطال أوروبا - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 9:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لويس إنريكي: ريال سوسيداد من أفضل الفرق في دوري أبطال أوروبا

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 13 فبراير 2024 - 7:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 فبراير 2024 - 8:57 م

أشاد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان بمنافسه ريال سوسيداد قبل مباراة الفريقين غدا الأربعاء في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن الفريق الإسباني من أفضل فرق البطولة.

قال إنريكي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "ريال سوسيداد تميز بخط دفاع قوي في مشواره بدوري الأبطال ولا يفقدون الكرة بسهولة لذا يجب الضغط عليهم بقوة".

أضاف "إنهم بالتأكيد أحد أفضل الفرق في دوري الأبطال ولذا تأهلوا في صدارة المجموعة على حساب وصيف النسخة الماضية، فهم فريق على أعلى مستوى ولن أخوض في موضوع إذا كنا مرشحين للفوز باللقب هذا الموسم أم لا".

وشدد المدير الفني لسان جيرمان في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "يجب أن يثبت فريقي أنه مرشح بالفعل على أرض الملعب فهو أنسب مكان للرد".

وتأهل ريال سوسيداد بسجل خال من الخسارة حيث تصدر المجموعة الرابعة على حساب إنتر ميلان الذي خسر بهدف أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في نهائي الموسم الماضي بإسطنبول.

وحقق سوسيداد ثلاثة انتصارات مقابل ثلاثة تعادلات في الدور الأول حيث فاز ذهابا وإيابا على بنفيكا البرتغالي.

وانتقل لويس إنريكي للإشادة بنظيره إيمانول ألجواسيل مدرب ريال سوسيداد، قائلا "أتمنى ألا يكون تواجده في منصبه منذ 6 سنوات مقابل تعييني في باريس منذ 6 أشهر يمثل أفضلية بالنسبة له، فأنا أعرفه جيدا، إنه مدرب قدير".

وتابع "ألجواسيل لديه فلسفة رائعة وأبرم صفقات تحقق التوازن الكبير ويقومون بعمل مميز في سوق الانتقالات، والفريق يقدم أداء مميزا على مدار ست سنوات تحت قيادة ألجواسيل وحتى قبل وصوله كان هناك مدربون آخرون قاموا بعمل مميز".

واختتم إنريكي تصريحاته قائلا إن "ألجواسيل يجني ثمار العمل الجاد لإدارة النادي ولا يسعني إلا أن أهنئهم وأتمنى ألا يلعبوا بشكل جيد أمامنا في مباراتي الذهاب والإياب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك