بعد فتح باب القبول.. تعرّف على موعد وطريقة التقديم لكلية الشرطة - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد فتح باب القبول.. تعرّف على موعد وطريقة التقديم لكلية الشرطة

مصطفى عطية
نشر في: السبت 13 يوليه 2019 - 2:33 م | آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2019 - 2:33 م

أعلنت مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء أحمد إبراهيم، فتح باب التقديم لقبول دفعة جديدة من الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة من طلاب الثانوية العامة أو ما يعادلها بمجموع 65% بدءًا من 24 يوليو الجاري وحتى 15 أغسطس المقبل.

وتستعرض «الشروق»، مواعيد وطريقة التقديم للالتحاق بالكلية.

وبالنسبة للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية من داخل مصر، تفتح الكلية باب تقديم طلبات الالتحاق اعتبارًا من الأربعاء 24 يوليو حتى الخميس 15 أغسطس ولمدة 23 يومًا من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية (https://www.moi.gov.eg/home/index).

وبالنسبة للطلاب شهاده الثانوية من الخارج (الشهادات الأجنبية والعربية) يتم التقديم اعتبارًا من الإثنين 29 يوليو وحتى الخميس 22 أغسطس ولمدة 25 يومًا وذلك من خلال مكتب تنسيق القبول في أكاديمية الشرطة.

والحاصلون على المؤهلات الجامعية، سيتم تلقي طلباتهم اعتبارا من يوم 29 يوليو وحتى الخميس 22 أغسطس ولمدة 25 يوما خلال مكتب تنسيق القبول بكليه الشرطة.

وأكد رئيس أكاديمية الشرطة أنه جرى توفير عدة تيسيرات للمتقدمين بأكاديمية الشرطة ومن بينها إعلان نتائج وتحديد مواعيد الاختبارات عبر موقع الوزارة الإلكتروني وتوفير منافذ للتصوير الفوتوغرافي الفوري وصحيفة الحالة الجنائية وتوفير لجنتين للاستعلام والرد على أي استفسارات الطلبة فضلا عن توفير خط هاتفي.

ولفت إلى أن هناك تيسيرات مقدمة للمتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة من بينها إعلان نتائج جميع الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين عن طريق موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت دون تحميلهم مشقة السفر للوقوف على النتائج .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك