النيابة تطلب تحريات المباحث حول إشعال شاب النيران بجسد والده في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 25 أغسطس 2019 2:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





النيابة تطلب تحريات المباحث حول إشعال شاب النيران بجسد والده في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر فى : الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 8:09 م | آخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 8:09 م

أمرت نيابة باب شرقي في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بإحضار الفتاة التي كانت بصحبة الشاب الذي أشعل النيران في جسد والده، وسؤال المجني عليه عقب تحسن حالته الصحية، مع سرعة استقدام تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، وإفادها بالتقرير الطبي لحالة المجني عليه.

وكان شاب يدعى (أ.م.ه - 37 سنة)، أشعل النيران في جسد والده، بسكب مادة سريعة الاشتعال "بنزين" عليه، ما أدى لإصابته بحروق في الوجه والساقين والقدمين والصدر والبطن، بلغت نسبتها 85% وتم نقله إلى المستشفى الرئيسي الجامعي لإسعافه، وذلك بعد رفض والده تواجد فتاة برفقته داخل منزله.

تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية اللواء أشرف الجندى، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد بإشعال شاب النيران فى جسد والده لاعتراضه على وجود فتاة برفقته داخل المنزل - محل سكنهما - الواقع في منطقة الحضرة التابعة لدائرة القسم، ولا يمكن استجوابه.

وبانتقال ضباط البحث الجنائي إلى مكان البلاغ، وفحصه تبين حدوث مشادة كلامية بين الشاب ووالده، تطورت إلى قيام الأب بالتعد على ابنه بالضرب؛ بسبب الفتاة تطورت إلى تشابك بالأيدي ما أدى إلى قيام الشاب بالانتقام من والده بالحرق.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم ضبط الشاب، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، فتم تحرير محضر بها، وإخطار النيابة العامة حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك