النني في ذكرى انتقاله لأرسنال: أتطلع بقوة للمستقبل - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النني في ذكرى انتقاله لأرسنال: أتطلع بقوة للمستقبل

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 14 يناير 2019 - 7:39 م | آخر تحديث: الإثنين 14 يناير 2019 - 7:51 م

احتفل محمد النني نجم المنتخب الوطني بذكرى انضمامه لفريق أرسنال الإنجليزي، والذي مر عليه 3 مواسم استطاع اللاعب خلالها الفوز مع الجانرز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2016 – 2017، وبطولة كأس الدرع الخيرية.

وكتب النني عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم الإثنين: "الرابع عشر من يناير هو اليوم الذي سيبقى دائمًا محفورًا في قلبي، منذ ثلاث سنوات، في مثل هذا اليوم، انضممت إلى عائلة آرسنال، أصفها بالعائلة، لأنها كذلك هنا في آرسنال، أنا ممتن لكل لحظة في تلك السنوات الثلاث، حتى اللحظات الصعبة، واللحظات الكثيرة السعيدة".

وأضاف نجم بازل السويسري السابق في تغريدة أخرى: "أنا ممتن للمشجعين الرائعين، للمدربين، لزملائي الذين أصبحوا أخوة حقيقيين، لكل شخص، أنا ممتن للماضي، وأتطلع بقوة لما هو قادم وللمستقبل"

ويعيش محمد النني فترة صعبة بصفوف أرسنال في الموسم الجاري تحت قيادة الإسباني أوناي إيمري بعد أن أصبح اللاعب حبيسًا لدكة بدلاء الجانرز ويشارك على فترات متباعدة سواء في مباريات الدوري الإنجليزي أو بطولة الدوري الأوروبي.

 

and the many happy ones.. I’m grateful for the one of a kind fans, for the coaches, for the colleagues who became real brothers, for everyone.. I’m grateful for the past and I’m very much looking forward to the future..♥️ pic.twitter.com/T1wHR5LExJ



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك