محافظ شمال سيناء: حصر احتياجات الأسرة التي احترق منزلها بالعريش - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 1:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ شمال سيناء: حصر احتياجات الأسرة التي احترق منزلها بالعريش

أ ش أ
نشر في: الخميس 14 مارس 2019 - 1:37 ص | آخر تحديث: الخميس 14 مارس 2019 - 1:37 ص

أكد محافظ شمال سيناء، اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، أنه تم حصر جميع احتياجات الأسرة التي تعرض منزلها إلى حريق ونتج عنه وفاة الأب والأم، وجاري العمل على تلبيتها.

وأضاف المحافظ أنه تقرر صرف مبلغ 5000 جنيه للأسرة من مؤسسة التكافل الاجتماعي بالعريش، وإمدادها بالمواد الغذائية والأغطية، مشيرًا إلى أن مديرية الإسكان بالمحافظة وفرت وحدة سكنية بديلة للأسرة.

يذكر أن الحريق نشب في منزل في منطقة عاطف السادات بالعريش في 20 فبراير الماضي، ما أسفر عن وفاة الأب والأم بعد عدة أيام وإصابة طفل بحريق في اليد اليمنى.

من ناحية أخرى، اختتمت أمس فعاليات البرنامج التدريبي لـ 50 شابا وفتاة من شباب محافظة شمال سيناء ضمن البرنامج الذي تنفذه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء؛ لتأهيل شباب المحافظات الحدودية.

وأكد إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة، أن البرنامج تحت عنوان "أهل مصر"، وقد تم تدريب الشباب المشارك لصقلهم مهنيا ومعرفيا في مجالات التنمية بشرية تصحيح المفاهيم الدينية المغلوطة عن طريق المحاضرات والحلقات النقاشية، وحاضر فيه عدد من المحاضرين والمسئولين خلال الفترة من 10 حتى 13 مارس الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك