مسعود: «اشتباك» يعالج ثورتى 25 يناير و30 يونيو.. واختياره فى «كان» أسعدنى - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 11:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسعود: «اشتباك» يعالج ثورتى 25 يناير و30 يونيو.. واختياره فى «كان» أسعدنى

الباحث والداعية معز مسعود
الباحث والداعية معز مسعود

نشر في: السبت 14 مايو 2016 - 8:44 م | آخر تحديث: السبت 14 مايو 2016 - 8:44 م
أعرب الباحث والداعية معز مسعود عن سعادته بإنتاج فيلم اشتباك للمخرج محمد دياب بالمشاركة مع منتجين عالميين على رأسهم محمد حفظى وإريك لاجيس، الفيلم الذى مثل مصر فى مهرجان كان السينمائى الدولى بافتتاح قسم نظرة ما.

وقال مسعود إن الفيلم رسالته إنسانية وليست سياسية، وأن مشاركته فى إنتاجه جاءت ضمن مشروعه لتطوير الأدوات التى يعبّر بها عن رسالته الإنسانية، حسب قوله، وهو ما بدأه فى برامجه التليفزيونية والتى سبق وتضمن بعضها أجزاء درامية.

ويعالج الفيلم التطورات التى حدثت فى مصر فى أعقاب ثورتى الخامس والعشرين من يناير والثلاثين من يونيو والاشتباكات التى أدت إليها الظروف آنذاك، ولم يستبعد معز مشاركته فى إنتاج أفلام أخرى مشيرا إلى أن خطواته القادمة كمنتج ستشتمل على إنتاج أعمال سينمائية عالمية تخاطب الغرب مباشرة يعكف على التحضير لها منذ فترة.

وحول برنامجه القادم، أكد معز مسعود أنه بصدد الانتهاء من تصوير برنامجه الجديد والذى يبحث من خلاله عن إجابات للعديد من الأسئلة الوجودية عن وجود الإله والآخرة وما شابه والتى نشأت عند البعض نتيجة عدة تطورات فى العلوم التجريبية كالفيزياء والأحياء وعلم الأعصاب وغيرها من القضايا الجدلية، كما سيشارك معه فى البرنامج العديد من أساتذة العلم التجريبى والفلاسفة والمفكرين فى العالم والذين يظهرون للمرة الأولى فى برنامج عربى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك