سيتين: عودة سواريز غير عادية.. وأمر واحد أزعجني في مباراة مايوركا - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 2:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيتين: عودة سواريز غير عادية.. وأمر واحد أزعجني في مباراة مايوركا

محمد ثابت
نشر في: الأحد 14 يونيو 2020 - 10:36 ص | آخر تحديث: الأحد 14 يونيو 2020 - 10:50 ص

أعرب كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، عن رضاه بالفوز الذي حققه الفريق على ريال مايوركا، برباعية نظيفة، أمس السبت، في الجولة 28 من الليجا الإسبانية، بعد فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، تصريحات سيتين في أعقاب الفوز، حيث قال:" المشاعر إيجابية للغاية لتحقيق الفوز بعد فترة طويلة دون لعب مباريات، في بعض الأوقات افتقدنا الدقة في السيطرة على الكرة، وهذا أثر علينا لبعض الوقت".

وأضاف:" صحيح أن مايوركا قد تسبب في بعض المخاطر لنا في بعض الأوقات بعد تقدمنا بالهدف الأول، ولكننا وصلنا إلى مرماهم، هناك بعض الأشياء يجب العمل على تحسينها، ولكنني أشعر بالرضا، فبداية كهذه دفعة هائلة للمستقبل".

وأشار:" لقد سهلت النتيجة المباراة علينا، وفعلنا ما أردنا القيام به، باستناء شئ واحد وهوتغيير فرانكي دي يونج، عندما طلب استبداله عندما كنا نفكر في لاعب أخر".

وواصل:" شعرت ببعض الإنزعاج وآمل أن يكون لا شئ، وأتمنى أن يكون جميع اللاعبيبن في حالة بدنية جاهزة، وهذا سيساعدنا لأن المستوى الذي نملكه في الفريق يسمح بذلك".

وأشاد سيتين بعودة لويس سواريز وتألقه في المباراة، قائلًا:" كانت عودة سواريز غير عادية، وكانت جميع تدخلاته على مستوى عالي للغاية، إنه سواريز الذي نريده، سيكون مهمًا جدًا بالنسبة لنا الفترة المقبلة".

وأتم:" في المباريات التي على ملعبنا، أرغب في الحصول على تلك الدفعة من الجماهير، ولا أعرف ما إذا كان عدم وجود جماهير سيساعدنا أم لا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك