تطوير موقف البياضية بالأقصر لخلق فرص عمل جديدة - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 8:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تطوير موقف البياضية بالأقصر لخلق فرص عمل جديدة

محمد راشد
نشر في: الثلاثاء 14 يونيو 2022 - 2:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يونيو 2022 - 2:03 م

أعلن اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، البدء في تنفيذ أعمال مشروع تطوير موقف البياضية بوسط المدينة، بشكل متطور وحضاري بتنفيذ إدارة المشروعات الكبرى بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأضاف الشرابي، لـ"الشروق"، أن المشروع ينفذ على أعلى مستوى لإضفاء المظهر الحضاري والجمالي بالموقف الذي تم إنشاؤه منذ ما يقرب من ١٤ عاما، وكذلك لتحسين الصورة البصرية بما يليق بصورة ومكانة مدينة الأقصر.

وأوضح رئيس مدينة الأقصر، أن الشركة المنفذة للمشروع قامت منتصف مايو الماضي ببدء أعمال الجسات الأرضية وأعمال الحفر لتنفيذه بالجهة الشمالية له، والجهة الغربية التي تطل على الطريق.

وتابع: "تم الانتهاء من صب القواعد الخرسانية العادية لإنشاء مسجد ضمن المشروع بمساحة 200 متر مربع بسعة 200 مصلي لخدمة الموقف، كما تم تحديد موقع المحال التجارية والتي من المنتظر أن يصل عددها إلى 11 محلا تجاريا به بأنشطة مختلفة "مأكولات ومشروبات ساخنة وعصائر".

وأكد الشرابي، أن المشروع يأتي ضمن المشروعات الخدمية والتنموية الواقعة بنطاق المدينة، ويسهم في توفير فرص عمل للشباب، مما يدفع عجلة التنمية الاقتصادية بالمحافظة وتقديم أفضل خدمة للمواطن الأقصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك