طلاب الثانوية بالوادي الجديد: امتحان اللغة الفرنسية كان سهلا ومباشرا - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 8:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلاب الثانوية بالوادي الجديد: امتحان اللغة الفرنسية كان سهلا ومباشرا

عمرو بحر:
نشر في: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 1:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 1:52 م

قال عدد من طلاب الثانوية العامة بالوادي الجديد، إن أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية "الفرنسية" كانت سهلة وفي متناول جميع الطلاب والوقت كان كافيا جدا للإجابة.

وأضاف الطالب محمود عبدالرحمن، بلجنة مدرسة ناصر في الخارجة، أن أغلب النقاط في امتحان اللغة الفرنسية كانت سهلة، وجاء الامتحان في مستوى جميع الطلاب.

وتابع الطالب مازن هاني، بلجنة مدرسة ناصر في الخارجة، أن امتحان اللغة الفرنسية جاء مباشرا والوقت كان كافيا.

من جانبه، قال صلاح ميرغني، وكيل وزارة التربية والتعليم في الوادي الجديد، إن غرف العمليات تعمل على مدار الساعة لتلقي أي شكاوى خاصة بالامتحانات، وتتم المتابعة على مدار الساعة، حيث تضم المحافظة 12 لجنة تستقبل 1841 طالبا وطالبة لأداء الامتحانات، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة، بمحيط اللجان على مستوى الإدارات التعليمية الخمس بمراكز المحافظة.

وأضاف أن الطلاب تسلموا كراسات امتحان مادة التربية الوطنية اليوم عقب أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية، وسيتم سليمها يوم الأحد 19 يوليو الجاري، في ظل قرار حل الامتحانات التي لا تضاف للمجموع بالمنازل، وهذا القرار في إطار بذل الجهود المختلفة لحماية صحة الطلاب، ولابد من التزام الطلاب بمواعيد تسليم الكراسات الامتحانية والحفاظ عليها والتأكد من تسليمها وتسلم إيصال بذلك؛ حتى لا يتخلف ويصبح راسبًا في تلك المواد ويضطر إلى دخول الدور الثاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك