أحمد عز: عيب أقول أنا نمبر وان في وجود عادل إمام.. خليني أشوف تاريخ أفلامك - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 1:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد عز: عيب أقول أنا نمبر وان في وجود عادل إمام.. خليني أشوف تاريخ أفلامك

أحمد عز
أحمد عز
هديل هلال
نشر في: الأربعاء 14 يوليه 2021 - 11:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 يوليه 2021 - 11:20 م

- الجمهور يحدد اللقب الذي يحصل عليه الفنان بعد تاريخ ناجح من الأعمال

أعرب الفنان أحمد عز عن تقديم أعمال خارج الصندوق مماثلة لفيلمه الأخير «العارف»، فضلًا عن عودة الصناعة لأوجها مرة أخرى، مشيدًا بتعاونه مع مدير التصوير أحمد المرسي.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأربعاء، أن «المرسي» عشرة عمر بدأت منذ تصوير فيلم «سنة أولى نصب»، مؤكدًا أنه يحب لقاءه داخل وخارج العمل.

وشدد على أهمية مواكبة المستوى التقني الذي يشاهده الجمهور على مختلف الوسائل، معلقًا: «أستفز من جملة أن فيلم الخواجة أحسن، النقطة مرتبطة بالتنظيم والاختلاف والأمر يتطلب تكاتف كل العناصر».

وأشار إلى أن الجمهور يحدد اللقب الذي يحصل عليه الفنان بعد تاريخ ناجح من الأعمال، قائلًا إن أبطال أفلام الأبيض والأسود وجيل الفنان أحمد زكي لم يلقبوا أنفسهم واتسموا بالتواضع.

واستشهد بإصرار الفنان الراحل نور الشريف على كتابة اسم «عز» على التتر قبله في فيلم «مسجون ترانزيت»؛ بسبب تغير ظروف السوق والفكر التجاري، مضيفًا أنه يتشرف بالتواجد في أفيش واحد مع الفنان الراحل.

وأردف: «عيب أقول أنا نمبر وان في وجود عادل إمام ويحيى الفخراني وأحمد السقا ومحمد هنيدي، ميصحش والله حتى لو شايف كده خلي الجمهور يقول، خليني أشوف تاريخ أفلامك، الأستاذ عادل يقول إيه بقا؟ إحنا عملنا إيه؟».

وأقيم العرض الخاص لفيلم «العارف- عودة يونس»، أمس الثلاثاء، في سينما كايرو فستيفال بالتجمع الخاص، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

شهد العرض حضور أبطال وصناع الفيلم: مدير التصوير أحمد المرسي، المخرج أحمد علاء الديب، الفنان أحمد عز، الفنانة كارمن بصيبص، الطفلة كنزي، الفنان أحمد خالد صالح.

كما حضر الفنانة سوزان نجم الدين، الفنان محمد عطية، الفنان حازم إيهاب، ومؤلف الفيلم محمد سيد بشير، الكاتب أحمد مراد، المخرج حسام الحسيني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك