«القباضة للمياه»: معدات جديدة بـ15.5مليون جنيه لمواجهة مشاكل الصرف الصحي في أسوان - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 6:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القباضة للمياه»: معدات جديدة بـ15.5مليون جنيه لمواجهة مشاكل الصرف الصحي في أسوان

كتب - إسلام عبد المعبود:
نشر في: الخميس 14 سبتمبر 2017 - 4:31 م | آخر تحديث: الخميس 14 سبتمبر 2017 - 4:31 م
أكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، رفعت إسماعيل، على تدشين مجموعة من المعدات الجديدة بمقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمنطقة جبل تقوق بتكلفة 15.5 مليون جنيه.

وقال إن المعدات الجديدة تشمل 4 سيارات مجهزة بخزان مياه شرب سعة 8م3 لكل منهم تستخدم في توفير مياه الشرب بالمناطق التي بها أعطال أو كسورات بجانب توفير مياه الشرب بالمناطق النائية وغير المخدومة، وأيضا 4 سيارات للتسليك الآلي مجهزة بأحدث الأجهزة لتسليك شبكات الصرف الصحي وبيارات التجميع وتطهيرها من المخلفات والترسيبات الصلبة.

وأشار إلى أن المعدات تشمل أيضا سيارة للكسح مزودة بخزان سعة 8م3 تستخدم في حالات الطوارئ وشفط تراكمات مياه الصرف الصحي الناتجة عن الكسورات المفاجئة، بالإضافة إلى شفط مياه الصرف الصحي بالقري والمناطق النائية الغير متوفر بها شبكات للصرف الصحي فضلاً عن عدد (1) لودر حفار يستخدم في أعمال الحفر والردم والتكسير في التربة الصلبة لتنفيذ أعمال الصيانة.

وأضاف رفعت، أن تلك المعدات سوف تساهم بشكل كبير في دعم خطة الشركة لتنفيذ أعمال الصيانة الشاملة وتطهير خطوط الصرف الصحي بالإضافة إلى مواجهة كافة حالات الطوارئ والأعطال والطوارئ التي تتعرض لها شبكات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى المحافظة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك