الخميس.. صناع «طلق صناعي» ضيوف منى الشاذلي في «معكم» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الخميس.. صناع «طلق صناعي» ضيوف منى الشاذلي في «معكم»


نشر في: الإثنين 15 يناير 2018 - 5:15 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يناير 2018 - 5:15 م

• صور خاصة من كواليس لقاء صناع فيلم «طلق صناعي» في برنامج «معكم»


يستضيف برنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، صناع فيلم «طلق صناعي»، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة مساءً.

ويتحدث الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة عن كيفية تعامله مع جيل السينما الحالي، وعن كواليس التصوير الكوميدية التي دارت بينه وبينهم، فيما يتطرق المخرج خالد دياب إلى سبب تضايق أبو زهرة من فريق العمل في بداية التصوير، وأسباب الخلاف الذي حدث بينه وبين الكوميديان مصطفى خاطر، وكيف تعامل مع هذا الخلاف خلال فترة التصوير.

من جانبهما علق كل من محمد وشيرين دياب خلال اللقاء على النسخة النهائية من الفيلم، في شهادة منهما على ميلاد شقيقهما كمخرج لأول مرة، خصوصا أن هذا الفيلم أخذ سنوات منذ تحويله من مجرد فكرة إلى فيلم مشارك في مهرجان دبي السينمائي الدولي أو مطروح في دور العرض.

وشهد اللقاء مباراة في إلقاء الإفيهات الكوميدية بين الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ومصطفى خاطر حولت اللقاء إلى ما أشبه بالعرض المسرحي، ما جعل الإعلامية منى الشاذلي تحاول جاهدة للعودة إلى موضوع الحلقة.

وكشف خاطر عن ظروفه التعليمية التي كانت في المؤسسات الحكومية والتي تناقضت مع ظروف تعليم الممثل الشاب أكرم الشرقاوي الذي حكى عن فترة دراسته بالولايات المتحدة الأمريكية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك