تغييرات متوقعة في تشكيل الترجي أمام الأهلي - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 4:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تغييرات متوقعة في تشكيل الترجي أمام الأهلي

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 3:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 6:35 م

يواصل الترجي التونسي استعداداته لملاقاة الأهلي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقررة الجمعة المقبل على ملعب «رادس» بالعاصمة التونسية "تونس".

وكشفت تقارير صحفية تونسية صباح اليوم الأربعاء، عن توجه خالد بن يحيى، المدير الفني للترجي، إلى إجراء عدد من التغييرات على تشكيل الفريق الأساسية في مباراة الأهلي.

وذكرت جريدة «الصحافة» التونسية، أن بن يحيى، يدرس القيام بتغيير في الخط الخلفي نظرًا لعدم الرضاء التام على بعض الأسماء ومنها الظهير الأيمن سامح الدربالي، الذي قد يترك مكانه لمحمد أمين المسكيني، رغم أن عامل الخبرة يلعب لصالح الأول.

ويدرس الجهاز الفني للترجي منح الفرصة للظهير الأيسر أيمن بن محمد، والذي قدم مستوى طيب في اللقاء الودي ضد العين السعودي.

وعلى مستوى وسط الهجومي، يغيب سعد بقير، عن اللقاء بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثاني ليشتعل التنافس من أجل تعويضه بين غيلان الشعلالي ومحمد علي منصر العائد من الإيقاف.

وكشفت الصحيفة أن مدرب الترجي، لم يستقر حتى الأن على الخطة التي يدخل بها المباراة، سواء 4ـ3ـ3 أو 4ـ2ـ3ـ1، بعد عودة الكاميروني فرانك كوم، إلى وسط الميدان الدفاعي.

وأوضحت الصحيفة أن مشاركة الجزائري يوسف البلايلي، منذ البداية مستبعدة بشكل كبير، حيث لم يستعيد مستواه الفني والبدني بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، ومن المتوقع أن يشغل بلال الماجري مركز الجناح الأيسر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك