السجن 10 أعوام لمتهم بحيازة 4 آلاف قرص ترمادول في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 24 سبتمبر 2021 7:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

السجن 10 أعوام لمتهم بحيازة 4 آلاف قرص ترمادول في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 4:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 4:26 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، اليوم الأربعاء، "ع.ع.ق"، عاطل، بالسجن لمدة 10 أعوام؛ لاتهامه بحيازة 40 عبوة لعقار الترمادول المخدر، وبداخلها 3 آلاف و998 قرصًا، بقصد الاتجار، وذلك القضية رقم 81 لسنة 2021 جنايات محرم بك.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد القبض على المتهم، وبحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وأكدت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، صحة نشاط المتهم، وبتقنين الإجراءات، واستصدار إذن من النيابة العامة، تم إلقاء القبض عليه، وبتفتيشه عثر بحوزته على كيس بلاستيكي، بداخله 40 علبة، تحوي بداخلها 3 آلاف و998 قرص لعقار الترامادول المخدر، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته أقرت بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي، من حصيلة البيع، والهاتف المحمول، لتسهيل الاتصال بعملائه، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهم والمضبوطات على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أيمن مصطفى الصحن، وأحمد محمود عوض، وسكرتير الجنايات، سعيد عبد العظيم.

 
 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك