جوارديولا لـ ساوثهامبتون: اهزموا ليفربول 4-0 - بوابة الشروق
الخميس 30 يونيو 2022 4:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

جوارديولا لـ ساوثهامبتون: اهزموا ليفربول 4-0

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 16 مايو 2022 - 2:31 م | آخر تحديث: الإثنين 16 مايو 2022 - 2:31 م

يؤمن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، بقدرة فريقه على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، في ظل المنافسة الشرسة مع ليفربول.

مانشستر سيتي تعادل مع وست هام أمس، الأحد، بنتيجة 2-2، ورفع رصيده للنقطة 90 مع تبقي مباراة واحدة على نهاية المسابقة، بفارق 4 عن ليفربول صاحب المركز الثاني والذي لديه مباراتين أمام ساوثهامبتون غدَا، ثم وولفرهامبتون الأحد في نهاية الموسم.

أي نتيجة غير فوز ليفربول في مباراة الغد تعني تتويج السيتي رسميا بلقب البريميرليج، فيما يعني الفوز الانتظار للجولة الأخيرة لحسم اللقب.

وفي المؤتمر الصحفي بعد مباراة وست هام، طلب أحد الصحفيين من جوارديولا توجيه رسالة لساوثهامبتون ليرد عليه المدرب الإسباني مازحًا: «اهزموا ليفربول 4-0».

قبل أن يعلق: «الأمر لا يتعلق بمباراتي ليفربول المتبقيتين، بغض النظر عما سيحدث في هذه المباريات فالأمر مرتبط بنا».

وأضاف: «الآن لا يوجد نقاش حول فارق الأهداف، ولا يوجد نقاش حول أي شيء علينا فقط الفوز بلقاء أستون فيلا وإذا لم نفعل ذلك، ليفربول سيكون بطل، لذلك يتعلق الأمر بنا».

وأوضح: «إذا خسر ليفربول أو فاز، فالأمر يعتمد علينا، يجب أن نقدم أفضل مباراة ممكنة ضد أستون فيلا، أمام كل مشجعينا في مانشستر، أعلم أن جماهير سيتي ستكون في الشوارع لأنهم يعلمون أننا سنقدم كل شيء للفوز بتلك المباراة، وسيكونون وقتها فخورين للغاية».

وأتم: «سنستريح لمدة يومين، وبعد ذلك سنذهب للتدرب لمدة ثلاثة أو أربعة أيام والاستعداد للمباراة يوم الأحد».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك