فيديو.. عضو مجلس الشيوخ: التعديلات الوزارية تسببت في انتعاشة غير طبيعية بين المواطنين - بوابة الشروق
الأربعاء 28 سبتمبر 2022 2:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

فيديو.. عضو مجلس الشيوخ: التعديلات الوزارية تسببت في انتعاشة غير طبيعية بين المواطنين

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 12:10 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 12:10 ص

قال النائب محمود القط، أمين سر لجنة السياحة والثقافة والآثار بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التعديلات الوزارية تسببت في انتعاشة غير طبيعية بين المواطنين، موضحًا أن وسائل التواصل الاجتماعي مؤشر على الأمر.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «رأي عام»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد عبر فضائية «TeN»، مساء الاثنين، أن التعديلات أدت إلى صحوة في المجتمع كله، لافتًا إلى أن «الأسر المصرية مرتبطة بالتعليم والصحة والتنمية المحلية».

وذكر أن «العاملين ببعض الوزارات بدأوا أن يصابوا بغضة من كثير مما يحدث داخلها»، متابعًا: «التغيير بالبديل بعث فيهم الكثير بالتفاؤل، فالعاملين بهيئة الطيران المدني متفائلون بالوزير الجديد الفريق محمد عباس حلمي».

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى أن البعض تعجب من تعيين رجل اقتصاد كوزير للسياحة والآثار، معقبًا: «عنوان الحكومة في الفترة المقبلة هو الاقتصاد والأمن القومي قولًا واحدًا، وكلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي أشارت لذلك».

وأوضح أن «العاملين في وزارة السياحة والآثار، لديهم نوع من أنواع الترقب والترصد، لأن الوزير الجديد من خارج الوزارة والمهنة»، مؤكدًا على وجود حالة من التفاؤل بين المقربين من الوزير، بعد انعقاد الاجتماع الأول، وتقديم رؤية اقتصادية بناء على ما تم، ورؤية لتعظيم الاستثمار.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك