وزير التعليم العالي: سأكون حلقة الوصل بين الاتحادات الطلابية والحكومة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التعليم العالي: سأكون حلقة الوصل بين الاتحادات الطلابية والحكومة

خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي
خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي
هاني النقراشي
نشر في: السبت 16 ديسمبر 2017 - 6:16 م | آخر تحديث: السبت 16 ديسمبر 2017 - 6:16 م
قال وزير التعليم العالي، خالد عبدالغفار، إن الانتخابات الطلابية بالجامعات، مرت دون أي أزمات أو ما يعكر صفوها، وأجريت وفقا للجدول الزمني الذي حددته وزارة التعليم العالي.

وأضاف الوزير، في تصريحات له على هامش اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، السبت، أن الانتخابات تمت بشكل كبير من الانضباط والالتزام، لافتا إلى أنه راهن على الطلاب في الاستحقاق الطلابي.

وعن عزوف الطلاب على الانتخابات الطلابية، قال: إنه توقع ذلك لتوقف الانتخابات الطلابية لسنوات بالجامعات، وسيطرة اتجاهات دينينة وسياسية عليها، موضحا أنه لأول مرة تعود الاتحادات الطلابية في الجامعات بعد سنوات.

وأشار إلى أن الطلاب سيكون لهم أصوات ومواقف ويمثلون الفئات الدراسية، بالإضافة لمناقشة مسائل تخص الطلاب، في الحياة الطلابية والاجتماعات والنواحي الإنسانية والرياضة والفنية، والمتعلقة بالتعليم والدراسات العليا، مؤكدا أنه سيكون حلقة الوصل بين الطلاب والحكومة؛ لتوصيل رأي الطلاب للحكومة، إلى جانب توفير كل الدعم للطلاب والتنبيه على رؤساء الجامعات بالاجتماع مع الاتحادات الطلابية والاستماع لهم.

وأكد الوزير، أن الأسابيع المقبلة ستشهد اجتماعا مع الاتحادات الطلابية على مستوى الجامعات، والاستماع لهم، ووضع آلية للتنسيق بين الاتحادات والوزراة خلال الفترة المقبلة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك